ملابس جلدية نسائية من مجموعات خريف وشتاء 2020

عندما تبحثين عن موضة خريف وشتاء 2020، لا بد ان تختاري ملابس جلدية نسائية فاخرة خصوصاً مع انتقاء أجمل فساتين الجلد الراقية والبدلات الرسمية وحتى البرمودا الرائج والمطروح من أهم الماركات العالمية.

لا بد أن تتعلمي كيف تختارين ملابس جلدية نسائية من مجموعات خريف وشتاء 2020 بقصات وموديلات لم يسبق لها مثيل في عالم الموضة.

ملابس جلدية نسائية مع الفساتين

 ملابس جلدية نسائية من مجموعات خريف وشتاء 2020 من Zimmermann

اختاري ملابس جلدية نسائية مع الفساتين الكلاسيكية بالوان الاسود مع القصات المستقيمة لتكون مناسبة لاطلالتك، على طريقة الفساتين التي تصل الى حدود الركبة من الجلد بتوقيع Bottega Veneta. كما اختاري ملابس جلدية نسائية حمراء التي تأتي واسعة مع قصة الأكتاف المكشوفة منAlexander McQueen ولا تتخلي عن الفساتين القصيرة التي تبرز مع الجيوب الجانبية والسحاب المستقيم من توقيع David Koma.

ملابس جلدية نسائية مع البدلات

موضة البدلات الرسمية الملونة بالأقمشة الجلدية من دار Salvatore Ferragamo

ولا تتردّدي بالتألق في مجموعات خريف وشتاء 2020 بملابس جلدية نسائية مع البدلات الرسمية الملونة باللون البنفسجي ذات البنطلون القصير والبلايزر الطويلة على طريقة دار Sies Marjan. كما اختاري من دار Salvatore Ferragamo ملابس جلدية نسائية مع البدلات الزيتية مع البنطلون الواسع والجاكيت الطويلة التي تجعل إطلالتك بارزة وملفتة. وابرزي أناقتك مع ملابس جلدية نسائية بقصة البرمودا الاخضر والواسع الذي يصل الى حدود الركبة من دار Jacquemus ونسّقيه مع القميص الخضراء الكلاسيكية لاطلالة يومية راقية.