بناطيل عالية الخصر موضة شتاء 2020

في ظل كثرة الموديلات والتصاميم التي ترافق موضة البناطيل لشتاء 2020، برزت موضة البناطيل التي تأتي عالية الخصر، خصوصاً أن أهم الماركات العالمية طرحت موديلات متنوعة من هذه الموضة، بكثير من الانوثة والجرأة.

واكبي اختياراتنا بناطيل عالية الخصر التي تعد آخر موضة لشتاء 2020، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل عالية الخصر سوداء

بناطيل عالية الخصر موضة شتاء 2020من دار Giorgio Armani

لك أيتها المرأة العصرية التي تبحث عن بناطيل عالية الخصر لشتاء 2020، تصاميم بارزة بأقمشة المخمل من دار Giorgio Armani مع الموديلات الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل والقميص الساتان الزرقاء ذات الاقمشة المتداخلة والاكمام الواسعة. كما يمكنك التألق بموضة بناطيل عالية الخصر باللون الاسود الكلاسيكي مع القصة العملية التي تبرز مع التوب المتموجة من دار  Roberto Cavalli. وفي حال أردت تنسيق صيحة الحزام مع البناطيل عالية الخصر، اختاري موديلات واسعة باللون الاسود مع الريش من الاسفل مستوحاة من ‏‎ Saint Laurent.

بناطيل عالية الخصر مزخرفة

بناطيل عالية الخصر ومزخرفة بنقشات جلد الافعى موضة شتاء 2020 من Roberto Cavalli

إذا كنت تفكرين باختيار بناطيل عالية الخصر عصرية ومزخرفة، ننصحك بارتداء تصاميم مستقيمة مع نقشات جلد الحيوان الازرق بكثير من العصرية والتميّز، ونسّقيها مع التوب المقلمة بأقمشة شفافة. ولاطلالة أكثر تميزاً، ارتدي في ساعات النهار بناطيل عالية الخصر مع تفاصيل الاقمشة الواسعة ذات الكسرات العريضة من دار Anteprima لتنسيقها مع التوب الجلدية الملونة بالتدرجات المرجانية مع جاكيت الفرو الواسعة والطويلة.