طرق ارتداء اللون الازرق بأساليب كاجوال في شتاء 2020

هل تبحثين عن إطلالة ملفتة وكاجوال من خلال طرق ارتداء اللون الازرق بأناقة في شتاء 2020؟ فلا بد أن تجدي الأساليب المريحة والأنيقة في الوقت عينه لتكون إطلالتك ساحرة في الموسم القادم.

إليك أجمل الطرق لارتداء اللون الازرق بأساليب كاجوال في شتاء 2020، وبأسلوب راقي وجريء بعيداً عن المبالغة.

طرق ارتداء اللون الازرق مع التنورة

موضة اللون الازرق الكنزة الصوفية في شتاء 2020 مع الياقة العالية من دار Jacquemus

إذا كنت من محبات الأقمشة الجلدية، اختاري من دار Drome موضة التنورة الجلدية الواسعة مع الكسرات ونسّقيها مع الجاكيت الواسعة الزرقاء أيضاً مع السحاب الفضي المستقيم. كما يمكنك تنسيق البلايزر الزرقاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر ونسّقيها بأسلوب كاجوال من دار Rejina Pyo مع البنطلون الابيض الواسع ذات الخصر العالي. كما يليق بإطلالتك في شتاء 2020 موضة التنورة الطويلة المخملية باللون الازرق واختاري معها الجاكيت الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم مع الياقة العريضة من وحي دار A.W.A.K.E..

طرق ارتداء اللون الازرق مع الفساتين

طرق ارتداء الفستان الازرق بأساليب كاجوال في شتاء 2020 من Self-Portrait

كما يليق بموضة اللون الازرق الكنزة الصوفية التي تبرز بشتاء 2020 مع الياقة العالية ونسّقي معها من دار Jacquemus التنورة المزخرفة بنقشات جلد الحيوان مع الشق الامامي وحذاء البوتس الجلدي والكاميل ذات الساق العالية. ومن أبرز صيحات الموضة البارزة في شتاء 2020 موضة الفستان الواسع باللون الازرق والمحدد من الخصر قبل أن ينسدل الى الاسفل بطريقة منسقة مع الجواؤب الشفافة والمنقطة بالحبيبات البيضاء من دار Paco Rabanne.