معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020

لا شيء يمنحك الدفء في خريف وشتاء 2020، إلا تألقك بأجمل معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك مع القصات الواسعة والزخرفات الملفتة التي تجعل أناقتك في غاية التميّز. لذلك لا بد أن تختاري هذه التصاميم الكلاسيكية أو الملونة بطرق ملفتة للنظر.

اليوم وقبل حلول فصل الشتاء، لا بد أن تختاري أجمل معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك، لتستوحي من خلال الصور التي اخترناها لك.

معاطف شتوية طويلة وكارو

 معاطف شتوية طويلة وكارو لخريف وشتاء 2020 من وحي CAAFD.

إذا كنت تبحثين عن أجمل معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك، اختاري التصميم الرمادي مع الخطوط المقلمة والمتداخلة التي برزت من دار Michael Kors. كما يمكنك التألق بصيحة المعاطف المستقيمة والكارو التي تصل الى حدود الكاحل مع القبة الطويلة والموحدة باللون الاسود من وحي دار Carolina Herrera. ولا تتخلي عن ارتداء معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك مع التصميم الواسع والمريعات العريضة بلوني الأخضر والنيلي بأسلوب دار  CAAFD.

معاطف شتوية طويلة ومزخرفة

معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك بأسلوب Boss

ولكل سيدة تحب اختيار التصاميم الموحّدة، عليها اختيار معاطف شتوية طويلة من اسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020 مع اللون الأسود الكلاسيكي. كما يمكنك ارتداء معاطف شتوية طويلة مع أقمشة الفرو الدافئة التي تبرز بلوني البيج والابيض مع القصات الفضفاضة التي لفتت أنظارنا من دار Boss. كما لن تغب عن موضة شتاء 2020 معاطف شتوية طويلة وسوداء مع تفاصيل الشراريب الملونة والهندسية على الأكتاف والخصر من دار Claudia Li.