تنانير طويلة فخمة موضة ربيع وصيف 2020

موديلات تنانير طويله فخمة شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 وقد تميزت بجمالها وبتصاميمها الأنيقة كما تنوعت من ناحية ألوانها وأقمشتها والمواد المصنوعة منها وقد شاهدناها على منصات مختلف دور الأزياء العالمية واليوم اخترنا لك منها أجملموديلات تنانير طويله لتتألقي في مناسباك بتصاميم تنانير طويلة موضة ربيع وصيف 2020.

أجمل موديلات تنانير طويله فخمة لربيع وصيف 2020 :

 تنورة طويلة فاخرة من Philosophy

تشكيلة كبيرة من موديلات تنانير طويله شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 تميزت بالفخامة والأناقة ولاسيما أنها صنعت من أقمشة فاخرة وبقصات مميزة وقد شاهدنا منها الألوان الحيادية وبشكل خاص الأسود لدى فالنتينو Valentino، وجيفنشي Givenchy، كما شاهدنا منها اللون الأبيض ودرجات اللون البيج والتصاميم المعرقة أو بدرجات حيوية لافتة.

 تنورة طويلة فاخرة من Mugler

شاهدنا منها أيضاً التصاميم المزينة بالكشكش والتي أوحت بالكثير من الأنوثة لدى أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، وأيضاً التصاميم البليسيه لدى ديور Dior، وألتوزارا Altuzarra، وهنالك التنانير الطويلة بالأقمشة اللامعة لدى بالمان Balmain، ومنها مع فتحة الساق لدى ايلي صعب Elie Saab وغيرها الكثير.

 تنورة طويلة فاخرة من Valentino

موديلات تنانير طويله فخمة موضة ربيع وصيف 2020 شاهدناها على منصات عروض كبرى دور الأزياء العالمية بألوان وقصات وأقمشة مختلفة شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك والذي يناسب ذوقك.