فساتين سهرة مطرزة بالكريستال من أسابيع الموضة 2020

حتى الآن تابعنا عدد من عروض الأزياء المميزة من أسابيع الموضة 2020 التي كانت بدايتها في نيويورك وانتقلت بعدها الى لندن وميلانو وهاهي اليوم في باريس، ومثل العادة فإن هذه العروض تترافق بأجمل تصاميم فساتين السهرة التي تنتظرها النساء من موسم الى آخر لتستوحي منها بعض الأفكار المبتكرة والمميزة للسهرات المسائية وقد لفتتنا ضمن مجموعات هذا المسوم فساتين سهرة مطرزة بالكريستال من أسابيع الموضة 2020.

 فستان سهرة مطرز بالكريستال من Pamella Roland

وفساتين السهرة المطرزة بالكريستال توحي بالكثير من الفخامة كما بالأنوثة في ذات الوقت حيث أن بريقها يلفت الأنظار ولاسيما في السهرات والمناسبات الكبيرة ولذلك نرى الكثيرات من النجمات يعتمدن موضة الفساتين المطرزة بالكريستال في مناسبتهن وعلى السجادة الحمراء.

فستان سهرة مطرز بالكريستال من Michael Kors

وقد شاهدناها هذا الموسم على فساتين سهرة بألوان مختلفة مثل الأزرق النيلي لدى البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، والأسود لدى مايكل كورس Michael Kors، وباميلا رولاند Pamela Roland، والفضي لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano، وبلومارين Blumarine، والزهري الفاتح لدى جيورجيو ارماني Giorgio Armani، والنيود لدى نعيم خان Naeem Khan.

 فستان سهرة مطرز بالكريستال من Alberta Ferretti

تشكيلة مميزة من فساتين سهرة مطرزة بالكريستال من أسابيع الموضة 2020 ‪جمعناها لك بالصور شاهديها واختاري التصميم المفضل بالنسبة لك لتستوحي منه وتتألقي في مختلف مناسباتك الموسم القادم.