فساتين Tadashi Shoji لربيع وصيف 2020 في نيويورك

من بين عروض الأزياء المميزة التي تابعناها خلال أسبوع الموضة في نيويورك كان عرض أزياء دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji ولاسيما من ناحية التصاميم المسائية الرسمية حيث قدم مجموعة لموسم ربيع وصيف 2020 ركز فيها على موديلات الأزياء الفاخرة ذات الطابع الأنثوي الناعم وقد جمعنا بالصور موديلات فساتين Tadashi Shoji لربيع وصيف 2020 في نيويورك.

استوحى تاداشي شوجي Tadashi Shoji مجموعته الجديد‪ة ومن الحضارة الآسيوية الغنية وكان هنالك تنوع كبير في موديلات فساتين السهرة التي قدمها حيث منها شاهدنا التصاميم الماكسي والميدي أيضاَ والملفت للنظر أن المجموعة ضمت أيام الفساتين الخاصة بالنساء الممتلئات والتي أظهرت قوامهن بأفضل طريقة ولاسيما أنها كانت منسدلة ومحددة الخصر.

Tadashi Shoji فستان ميدي ناعم من

تنوعت قصات الفساتين من الأعلى بين الموديلات الاوف شلودرز أو الكتف الواحد أو الموديلات ذات الأكمام المتوسطة الطول أن الطويلة في الموديلات ذات الطابع المحافظ والمثالي للنساء في الشرق الأوسط.

لوحة الألوان كانت متنوعة بشكل كبير منها الدرجات اللونية المستوحاة من المجوهرات والأحجار الكريمة ومنها درجات الباستيل الزاهية والهادئة.

وبالنسبة للأقمشة فقد كان هناك تركيز على الدانتيل الذي بدا وكأنه نجم المجموعة اضافة الى الحرير والكريب والشيفون وغيرها.

Tadashi Shoji فستان اوف شلودر للمتلئات من

فساتين Tadashi Shoji لربيع وصيف 2020 في نيويورك التي قدمها ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة شاهدي الصور واختاري الفستان المفضل بالنسبة لك.