أجمل صيحات تنانير طويلة مناسبة لإطلالتك في عيد الاضحى 2019

تبرز في عيد الاضحى 2019 أجمل صيحات تنانير طويلة مناسبة لإطلالتك المحتشمة للحصول على أناقة مختلفة، خصوصاً مع اختيار التصاميم الفاخرة التي تأتي واسعة ومزخرفة لتضفي المزيد من الاناقة على إطلالتك في هذه المناسبة.

اليوم اختاري من خلال الصور، أجمل صيحات تنانير طويلة مناسبة لإطلالتك في عيد الاضحى 2019، واجعليها من اختياراتك الاساسية والمتألقة.

صيحات تنانير طويلة ومنقوشة

صيحات تنانير طويلة مناسبة لإطلالتك في عيد الاضحى 2019 من Dior

اذا كنت تريدين التألق في عيد الاضحى 2019 بتنانير طويلة محتشمة تتعدى حدود الكاحل، اختاريها من دار Christian Dior مع الكسرات الرفيعة والقصة التي تأتي عالية الخصر باللون الكحلي، ونسّقيها مع التوب المقلمة بالخطوط العريضة. كما اختاري تنانير طويلة محتشمة مع طبعات الورود والزخرفات الملونة بشكل جريء واحرصي على تنسيق معها التوبات الموحدة من ناحية اللون بأسلوب ملفت.

صيحات تنانير طويلة وحريرية

 أجمل صيحات تنانير طويلة وحريرية مناسبة لإطلالتك في عيد الاضحى 2019 من Fendi

كما لا تترددي باختيار لعيد الاضحى 2019 أجمل صيحات تنانير طويلة وحريرية باللون الموحّد من البيج اللماع مع طبقات الأقمشة المتداخلة التي لفتتنا من دارFendi . كما يليق بإطلالة العيد صيحات تنانير طويلة مع مربعات الكارو البارزة والشراريب الرفيعة أسفل التصميم ولا تنسي وضع الحزام الجلدي العريض عالي الخصر بكثير من التميّز. واذا أردت الحصول على إطلالة كاجوال، ارتدي صيحات تنانير طويلة محتشمة مع أقمشة البليسيه المرجانية ونسّقيها مع التوب المخملية ذات الأكمام الواسعة مع الأكسسوارات الشبابية بأسلوب Valentino.