شاروخان ينهي تصوير مشاهد من فيلمه الجديد في السعودية

أنهى النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan تصوير مجموعة مشاهد فيلمه الجديد Dunki، في المملكة العربية السعودية، وكشف شاروخان عن ذلك من خلال منشور جديد نشره على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمن المنشور مقطع فيديو جديد لشاروخان وجه فيه "شكر كبير" لوزارة الثقافة السعودية على المواقع الطبيعية الخلابة التي فتحت أمامه وأمام فريق عمل الفيلم وكرم الضيافة.

شاروخان ظهر في مقطع الفيديو وهو يقف في قلب منطقة صحراوية في السعودية ويوجه الشكر لوزارة الثقافة السعودية مستخدما كلمة "شكر" باللغة العربية، وظهر في مقطع الفيديو وهو يقول: "شكرا كبير جدا لوزارة الثقافة السعودية العربية، وفريق عمل الفيلم وكل من ساعد على إكمال تلك المرحلة من تصوير فيلم Dunki تسير بسلاسة"، وأضاف شاروخان قائلا: "لا يوجد شيء أكثر إرضاء من استكمال مرحلة من مراحل تصوير عمل جديد، كما هو الحال في فيلم Dunki في السعودية. نشكركم على منحنا مثل هذه المواقع الرائعة وكرم الضيافة. أود أن أشكر السيد راجو (مخرج الفيلم راجكومار هيراني Rajkumar Hirani) وبقية الممثلين وطاقم العمل في الفيلم ... شكرا لكم جميعا. فليبارككم الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

فيلم Dunki من إخراج راجكومار هيراني، ويشارك في بطولة الفيلم تابسي بانو Taapsee Pannu، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في ديسمبر في العام المقبل، ووفقا للتقارير المنشورة فإن الفيلم يحكي عن رحلات الهجرة غير الشرعية التي يقوم بها الهنود للهجرة إلى بلدان مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية.