نجوم دخلوا القفص الذهبي في سن صغيرة.. أحدثهم أمير عموري نجم "ذا فويس كيدز"

أمير عموري، نجم النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، فاجأ الجمهور اليوم بإعلان زواجه، بعد سنوات من شهرته في برنامج اكتشاف المواهب الناشئة "ذا فويس كيدز"، ونشر عدة صور من حفل زفافه على حسابه بانستقرام، ليذكر الجمهور بعدد من المشاهير الذين تزوجوا في سن صغيرة.

نجم "ّذا فويس كيدز" يفاجيء الجمهور باحتفاله بزواجه

وفاجأ المطرب السوري أمير عموري الجمهور اليوم بالاحتفال بزواجه وإعلان دخوله القفص الذهبي، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع عروسه على حسابه بانستقرام، أعلن من خلالها زواجه وتغزل بعروسه قائلاً: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي"، وأثار إعلانه عن زواجه تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل بسبب دخوله القفص الذهبي في عمر صغيرة، حيث لم يتخطى 19 عاما.

أمير عموري وعروسه
أمير عموري وعروسه

وأثار أمير عموري حيرة متابعيه أيضاً حول زواجه، وذلك بعدما نشر صوراً له ببدلة الزفاف منذ أكثر من أسبوعين، قبل أن ينشر صوراً له مع عروسه مؤخراً، وهو ما جعل البعض يتكهن بزواجه منذ فترة قبل إعلان زواجه، وارتبط أمير عموري بالجمهور بظهوره كمراهق في النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز" عام 2016، واستطاع الوصول إلى النهائيات في البرنامج، قبل أن يستمر في الغناء بعد تحرجه من البرنامج وأطلق عدة أغاني في السنوات الأخيرة.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ولا يعتبر أمير عموري الفنان الأول الذي يدخل القفص الذهبي في سن صغيرة، وسبقه عدد من المشاهير الذين مروا بتجارب زواج في سن صغيرة، ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور والتي كشفت في عدة لقاءات لها مؤخراً عن زواجها قبل أن تكمل عامها العشرين، وخاضت قبلها تجربة زواج لم تكلل بالنجاح بسبب غياب الخبرات الحياتية، قبل أن تنجح زيجتها الثانية والتي أنجبت منها ابنها الأكبر يوسف ولديه 21 عاما، وابنها الأصغر فاروق لديه 10 أعوام.

منة عرفة
منة عرفة

منة عرفة

وتتشابه حالة الفنانة منة عرفة مع أمير عموري، رغم زواجها بعد اتمام عامها العشرين بفترة، إلا أن زواجها أثار جدلاً بين الجمهور بسبب ارتباطها في أذهانهم بأدوارها كطفلة في عدة أعمال فنية، وهو ما زاد من اهتمام الجمهور بقرار زواجها بعد وصولها إلى عامها العشرين، إلا أن تجربتها في الزواج لم توفق بعد إعلان انفصالها هذا العام بعد فترة من الأزمات مع زوجها السابق.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر

ويعتبر الفنان كاظم الساهر من أبرز النجوم الذين خاضوا تجربة الزواج في عمر صغيرة، إذ تزوج وهو في عمر 19 عاما من ابنة عمه والتي كانت تجربته الوحيدة في الزواج، واستمرت منذ نهاية السبعينيات إلى عام 1996، وأنجب منها ابنيه سام وعمر، وكشف كاظم الساهر أن زواجه مبكراً كان من أسباب انفصاله بسبب عدم تمتعه بالنضج الكاف في تلك المرحلة من حياته، وظل على علاقة صداقة طيبة مع زوجته السابقة والوحيدة حتى وفاتها هذا العام.

أصالة

نجمات خضن تجربة الزواج قبل تخطيهن العشرين عاما

وخاضت أكثر من نجمة تجربة الزواج في عمر صغيرة قبل إتمام العشرين عاما، ومنهن الفنانة أصالة التي خاضت تجربتها الأولى في الزواج من أيمن الذهبي وكانت في عمر 17 عاما وانجبت منه ابنيها شام وخالد، وكذلك الفنانة نيللي كريم والتي تزوجت في عمر 16 عاما، وقالت أنها أخفت الأمر عن والدتها بسبب اعتراضها على الزواج مبكراً، وأنجبت من زيجتها ابنيها يوسف وكريم قبل انفصالها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.