صور أصغر شقة بنتهاوس في لندن

الإقامة في منطقة نايتسبريدج الراقية قبالة متجر هارودز الشهير في لندن، قد لا يكون مكلفا كما تتوقع، حيث يمكنك تحقيق حلمك بالإقامة في هذا المكان المميز في مقابل مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، وهو سعر شقة بنتهاوس صغيرة في أحد الأبراج في هذه المنطقة وهي على الأرجح أصغر شقة بنتهاوس في لندن.

أصغر شقة بنتهاوس في لندن

الشقة البنتهاوس الصغيرة توجد في الطابق العاشر من برج في شارع برومبتون، على بعد مرمى حجر من هارودز، والشقة بمساحة 130متر مربع، وهي صغيرة للغاية بالمقارنة بالمساحة التي تحتلها شقق البنتهاوس في المعتاد، حتى إن السرير يحتل غرفة المعيشة بأكملها في هذه الشقة، إلا أنها استحقت لقب شقة بنتهاوس لكونها توجد في قمة البرج السكني وتوجد بمفردها في الطابق الأخير من البرج، وتحتوي هذه الشقة أيضا على غرفة استحمام ومطبخ صغير.

مصمم هذه الشقة هي شركة  Caiano Morgado

جدير بالذكر أن مصمم هذه الشقة هي شركة " Caiano Morgado" الهندسية البرتغالية، والمتخصصة في تصميم وحدات سكنية "موفرة في المساحة".

قيمة الشقة البنتهاوس الصغيرة كانت قد تضاعفت خلال الست سنوات الماضية

قيمة الشقة البنتهاوس الصغيرة كانت قد تضاعفت خلال الست سنوات الماضية منذ أن تم شراؤها في عام 2012 بسعر 200 ألف جنيه إسترليني، ولقد عرضت الشقة في وقت لاحق للإيجار بمبلغ 380 جنيه إسترالي أسبوعيا، وفي شهر أغسطس الماضي عرضت الشقة للبيع بسعر 495 ألف جنيه إسترليني، ثم طرحت للبيع مرة أخرى بعد خفض سعرها ليصبح 400 ألف جنيه إسترليني.

توجد بالقرب من الشقة البنتهاوس الأغلى في بريطانيا

من الحقائق المثيرة للاهتمام عن الشقة البنتهاوس الصغيرة أنها توجد بالقرب من الشقة البنتهاوس الأغلى في بريطانيا حيث توجد بالقرب من مبنى " One Hyde Park" في منطقة نايتسبريدج في لندن، والذي يوجد فيه الشقة البنتهاوس الأغلى في بريطانيا وهي بمساحة 16 ألف قدم مربعة وهو ما يعادل تقريبا 118 مرة أكبر من حجم الشقة البنتهاوس الصغيرة، ولقد بيعت الشقة البنتهاوس الأغلى في بريطانيا بسعر 140 مليون جنيه استرليني في ذروة نشاط السوق العقاري في عام 2014.