ربات البيوت يدعمن حملة #لنرسم_البسمة خلال رمضان بالتعاون مع زيت عافية

شهر رمضان هو شهر العطاء و الخير، فيه يتسابق الجميع لاداء الخير و الصدقات بغية الحصول على رضا الله و رضا الناس و الشعور بالفرحة في عيونهم.

هذا الفعل الايجابي جدا خلال الشهر الفضيل، اختارت شركة زيت عافية ان تشاركه مع ربات البيوت اللواتي يزرعن الفرح و الابتسام على وجوه الجميع من خلال وجباتهن و اطباقهن الشهية اللاتي يحضرن بحب و شغف، سواء لافراد العائلة او لباقي افراد المجتمع.

 

 

من هنا، جاءت مبادرة #لنرسم_البسمة التي اطلقها زيت عافية بهدف مشاركة الخير و الفرحة مع الجميع، و رسم البسمة على وجوه الصائمين من خلال تقديم وجبات الافطار لهم خلال شهر رمضان بالتعاون مع ربات البيوت.

بدات الحملة بتوزيع حافظات طعام فارغة على ربات البيوت في الاسواق و اماكن التجمعات الاخرى كالكورنيش و الأماكن العامة، لتشجعهم على الاستفادة من هذه الحافظات و عدم الاحتفاظ بها، بل تعبئتها باشهى الاكلات و الاطباق و مشاركتها مع الغير.

و قد تم توزيع حافظات الطعام بالتعاون مع فريق "دراج" في جدة، و "دراجتي" في الرياض، و هي فرقة تطوعية تخدم المجتمع بطريقة غير ربحية بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات في المجتمع و في انحاء متفرقة من مناطق المملكة.

و عبر قائدي المجموعتين عن سعادتهم بالشراكة مع زيت عافية لما فيه خدمة المجتمع و تعزيز اواصر الالفة و المودة بين الناس خلال الشهر الفضيل، و كذلك تنمية العمل الجماعي لناحية تطوير الفريق و المشاريع المشتركة في المستقبل.

لقيت الحملة ترحيبا و مشاركة من بعض الشخصيات المعروفة كهشام الهويش و محمد النحيت و اخرين ساهموا في دعم حملة #لنرسم_البسمة.

هذا و دعا زيت عافية كل من تصله حافظة الطعام بعدم الاحتفاظ بها، بل مشاركتها مع الغير، متمنيا ان تصبح هذه الحافظات رمزا للعطاء و الخير حتى بعد انقضاء شهر رمضان.

لكل من يود معرفة تفاصيل اكثر عن الحملة، يمكنه زيارة حساب AfiaArabia على الفايسبوك و انستقرام.

×