مهرجان ing- الإبداعي يعود إلى دبي في 11 أبريل الجاري

مهرجان ing- الإبداعي يعود إلى دبي في 11 أبريل الجاري

مهرجان ing- الإبداعي يعود إلى دبي في 11 أبريل الجاري

يعود المهرجان المرتقب مهرجان الإبداع ing- والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، في دورته الخامسة والتي ستقام في حي دبي للتصميم d3. تنطلق برامج مهرجان الإبداع ing- من 11 وتستمر حتى 13 من إبريل.  

ستشهد دورة هذا العام سلسلة من المحادثات وورش العمل المميزة التي تقدّمها أكبر العلامات التجارية في العالم بالإضافة إلى مجموعة من أكثر المواهب إبداعاً في المنطقة والتي تضّم  تمارا عبد الهادي، وسيدهارث مثيالا، وشاهين حاجو، وسارا رضا، ونيكول هندريكس، وناتاشا جين، وميسي ديمبسي ومايكل زيفوس ومارتا سيردا وكريستيان ساركيس وآنا غلانسن  كارولين وانيتزك وفراس أبو فاخر وحسين الموسوي وجوش هيرمان وجون كامي.

مهرجان ing- الإبداعي

يغطي المهرجان مجموعة من المواضيع المتنوعة وذلك من خلال برنامج شيّق من ورش العمل والمحادثات التي تعكس مبادئ وقيم مهرجان الإبداع ing- في الجمع بين المواهب الإقليمية الناشئة وأكبر الأسماء في الصناعات الإبداعية من جميع أنحاء العالم.

يستضيف حي دبي للتصميم d3 حدث هذا العام مرة أخرى، والذي سيشهد 40 ورشة عمل على مدى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى السوق الإبداعي الذي يضم فنانين ناشئين من جميع أنحاء العالم، ومجموعة من الفعاليات العامة للجمهور.