الشرقية تحتضن المهرجان النسائي الرياضي الترفيهي "بلاك دايموند"

الشرقية تحتضن المهرجان النسائي الرياضي الترفيهي بلاك دايموند

الشرقية تحتضن المهرجان النسائي الرياضي الترفيهي بلاك دايموند

حفل غنائي للفنانة مروة سالم

حفل غنائي للفنانة مروة سالم

هدايا متنوعة في مهرجان بلاك دايموند

هدايا متنوعة في مهرجان بلاك دايموند

 يحتضن المهرجان أنشطة رياضية متنوعة

يحتضن المهرجان أنشطة رياضية متنوعة

تحتضن المنطقة الشرقية انطلاق مهرجان المواهب "بلاك دايموند" Black Diamond المهرجان النسائي الرياضي الترفيهي الفريد من نوعه في نسخته الثانية.

المهرجان النسائي الرياضي الترفيهي "بلاك دايموند"

تحتضن فعالية بلاك دايموند والتي تمثل فعالية رياضية نسائية فريدة من نوعها بالمنطقة الشرقية ، العديد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة ، بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

وتهدف الفعالية التي تعد من أبرز فعاليات المنطقة الشرقية لاحتضان المواهب النسائية وتقديمها للجمهور ، إلى تفعيل وتشجيع الرياضة المجتمعية بشكل ترفيهي ، وإتاحة الفرصة للنساء الموهوبات بالمشاركة في النشاطات المتنوعة بحرية تامة من غير قيود ، كما تفتح المجال للمستثمرات لممارسة أعمالهن في مجتمع نسائي تام.

أبرز فعاليات مهرجان "بلاك دايموند"

تتضمن الفعالية المقرر انطلاقها في منتزه الملك فهد بالدمام في الثالث من شهر أبريل الحالي ولمدة أربعة أيام ، عدة نشاطات مختلفة ومتنوعة ، ومنها كرة تنس طاولة ، ملعب كرة طائرة ، ركوب الدراجات ، دبابات ، كارتينج ، سباق الجري ، الاستمتاع بجميع عروض المسرح ، والرقص بمختلف أنواعه كالرقص الشرقي و الزومبا ورقص هيب هوب وغيرها.

كما تشمل فعالية بلاك دايموند النسائية الفريدة من نوعها على عدة عروض استعراضية وفرق نسائية ، وعدد من البوثات المتنوعة المشاركة بالفعالية ، وكذلك سيحتضن المهرجان حفل غنائي للفنانة مروة سالم ، هذا بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للزائرات للمشاركة في المسابقات المتنوعة والحصول على احدى الجوائز القيمة المقدمة في المهرجان.