مهرجان وصلة للموسيقى في دبي .. يعود مع أبرز رواد الموسيقى البديلة في المنطقة

مهرجان وصلة للموسيقى في دبي .. يعود مع أبرز رواد الموسيقى البديلة في المنطقة

مهرجان وصلة للموسيقى في دبي .. يعود مع أبرز رواد الموسيقى البديلة في المنطقة

"مشروع ليلى" من لبنان

يواصل مهرجان وصلة للموسيقى - منذ إطلاقه عام 2017- الاحتفاء بالإرث الثقافي العريق لمنطقة الشرق الأوسط، ليأسر قلوب وعقول الآلاف من عشاق الموسيقى العربية البديلة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة. ويستعد مهرجان الموسيقى العربية البديلة الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط -عقب موسمين احتفاليين حافلين بالنجاح- لإطلاق موسمه الجديد يوم 5 أبريل 2019 ابتداءً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، وذلك في حديقة البرج ضمن ’داون تاون دبي‘. 

وستضم نسخة المهرجان هذا العام نخبةً من أبرز رواد مشهد الموسيقى البديلة في المنطقة، وهم "كايروكي" و"مسار إجباري" من مصر و"مشروع ليلى" من لبنان، بالإضافة إلى "السبعة وأربعين" من فلسطين والأردن و"المربع" من الأردن. 

وسيقدم المهرجان ما يلائم أذواق وتطلعات الحضور بمختلف فئاتهم، متيحاً لهم فرصة استثنائية للاستمتاع بأروع التجارب الموسيقية الإبداعية، والتي تضم تشكيلة متنوعة من العناصر الثقافية والفنية والموسيقية، جنباً إلى جنب مع عدد من أروع عروض الأداء الحيّة، كل ذلك وسط الأجواء المفتوحة والجميلة في حديقة البرج. 

وللعام الثالث على التوالي، يقدم مهرجان وصلة نخبةً من ألمع الأسماء والمواهب الرائدة في عالم الموسيقى البديلة، والتي تم انتقاؤها من المشهد الموسيقي الغني والمتجدد دائماً في المنطقة لتجتمع في دبي. ومن المرتقب أن تكون نسخة وصلة لهذا العام الأكبر والأفضل على الإطلاق من المهرجان

يشار إلى أن المهرجان هذا العام يأتي بالتعاون مع ’لايف نيشن إنترتينمنت‘ وبالشراكة مع ’براج‘ و’إعمار‘، وبشراكة استراتيجية مع دبي للفعاليات (دبي كالندر)، إلى جانب ’فنادق روف‘ بصفتها شريك الضيافة للمهرجان.