هيلة الفراج أول معلقة رياضية سعودية لمباريات كرة القدم

لأول مرة في تاريخ الرياضة النسائية في المملكة العربية السعودية ، تخوض الإعلامية هيلة الفراج أول تجربة لها في عالم التعليق الرياضي خلال فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية التي ستقام في الدمام ، بعد أن تم اعتمادها كأول معلقة رياضية لمباريات كرة القدم السعودية.

هيلة الفراج أول معلقة رياضية سعودية

تخوض الإعلامية هيلة الفراج أول تجربة لها في عالم التعليق الرياضي عندما تبدأ المهمة لأول مرة في تاريخ الرياضة النسائية في المملكة ، خلال فعاليات بطولة كرة القدم النسائية الخليجية التي تنطلق على الصالة الخضراء بالدمام ، الجمعة المقبل ، والتي تعد فعالية ضخمة تقام لأول مرة على مستوى دول الخليج ، بمشاركة 16 فريقا من السعودية والكويت والبحرين وعمان والإمارات تمثلهم 200 لاعبة.

وأعربت الفراج عن اعتزازها بأن تكون أول معلقة رياضية سعودية ، وسعادتها في خوض هذه التجربة ، كما غردت عبر حسابها الرسمي في "تويتر" بتغريدة جاء فيها: "اتمنى من الله ان يعينني على هذه المسؤلية الكبيرة لأخدم وطني الحبيب واكون خير صورة للوطن ومجتمعي الغالي".

علما بأنه قد تم اختيار هيلة الفراج لتكون المعلقة الرياضية الرسمية للفعاليات الضخمة والتاريخية من نوعها في المملكة وفقا لما تتميز به من صوت مناسب وإلقاء جميل وإجادتها استخدام المصطلحات الكروية المميزة عندما قامت بأداء التجربة والتدريبات مؤخرا تحت إشراف اللجنة المنظمة للمسابقات.

نبذة عن الإعلامية هيلة الفراج

يُذكر بأن هيلة الفراج تعمل مذيعة في برنامج إذاعي تعريفي معروف هو "وين رايح"، وتحمل شهادة البكالوريوس في علم الاجتماع ، وهي أيضا مدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني ، وحاصلة على شهادة إعداد المدربين  TOT.

هذا وتتمتع هيلة الفراج بخلفية رياضية جيدة من خلال أفراد أسرتها التي تحرص على متابعة مباريات كرة القدم، حيث والدها مشجع نصراوي وإخوتها يشجعون الهلال ، ومن هنا يدور الجدل الكروي دائما في بيتهم ومنه اكتسبت الفرج الكثير من المعلومات الرياضية ، علاوة على متابعتها للمباريات السعودية مع العائلة بصفة مستمرة.