بالصور : انطلاقة المسيرة النسائية الأولى لـ "هايكنج السعودية" بمشاركة 300 سيدة

بهدف زرع حب الرياضة وروح المشاركة في السيدات ، احتضنت محافظة محايل عسير انطلاقة المسيرة النسائية الأولى لـ "هايكنج السعودية" ، والتي حظيت بمشاركة أكثر من 300 سيدة.

انطلاقة المسيرة النسائية الأولى لـ "هايكنج السعودية"

اطلق وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي في متنزهات الحيلة ، المسيرة النسائية الأولى لـ "هايكنج السعودية" وذلك ضمن فعاليات مهرجان محايل الشتوي "صدر الكرامة"، تحت شعار "معاً نمشي بصحة".

وتأتي المسيرة في إطار المشاركة المجتمعية لفريق "هايكنج السعودية "، بهدف زرع حب الرياضة وروح المشاركة في السيدات ، فيما شهدت المسيرة مشاركة جهات حكومية في التنظيم ، منها الشرطة والمرور والدفاع المدني ، والعديد من الجهات المعنية.

مشاركة أكثر من 300 سيدة

شارك في الهايكنج النسائي الذي تبلغ مسافته 2 كيلومتر ، أكثر من 300 سيدة من داخل المحافظة وخارجها ، والذي يهدف إلى تثقيف المجتمع برياضة المشي وأهميته للمحافظة على الصحة العامة والاستفادة من المرافق العامة التي هيئتها القيادة الرشيدة لراحة المجتمع.

وفي إطار ذلك أوضحت المشرفة على فريق الهايكنج السعودي النسائي بمحافظة محايل عسير ، أسماء الحسين العسيري، أن الفعالية تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة ، مبينة أنه سيتم إطلاق مسيرات مماثلة في المحافظات المجاورة خلال الأيام القادمة ، مشيدة بما حظيت به الفعالية من اهتمام وحضور كثيف من رواد المهرجان ، وعبرت عن شكرها للقطاعات الحكومية والأمنية التي أسهمت في تنظيم هذه الفعالية وتوفير الخدمات اللوجستية لإنجاحها .