الرياض تحتضن عرض "سيرك دو سوليه توروك" العالمي

الرياض تحتضن عرض سيرك دو سوليه توروك العالمي

الرياض تحتضن عرض سيرك دو سوليه توروك العالمي

عروض سيرك دو سوليه من أبرز العروض العالمية

عروض سيرك دو سوليه من أبرز العروض العالمية

من العروض السابقة لسيرك دو سوليه

من العروض السابقة لسيرك دو سوليه

من عروض سيرك دو سوليه

من عروض سيرك دو سوليه

تعني الهيئة العامة للترفيه بتقديم الفعاليات الترفيهية المتنوعة بتركيزها على اختيار أبهر وأشهر العروض البصرية الاستعراضية والتجارب الترفيهيّة الممتعة لجميع أفراد العائلة ، ومن ذلك استعداد العاصمة الرياض لاحتضان انطلاق عرض "سيرك دو سوليه توروك" العالمي.

الرياض تحتضن عرض "سيرك دو سوليه توروك" العالمي

تقدم الهيئة العامة للترفيه في الرياض عرض سيرك دو سوليه الجديد المستوحى من فيلم "أفاتار- توروك" الرحلة الأولى ، والذي يعد من أشهر العروض العالمية للاستمتاع بعالم من السحر والخيال.

يأتي هذا العرض المستوحى من فيلم "جيمس كاميرون" الشهير "أفاتار" إلى المملكة ليأخذ الجمهور إلى عالم جديد من الخيال في عرض بصري مذهل ، ليستمتع من خلاله الزوار بتجربة رواية القصة الشعرية عبر عالم جديد من الخيال والاكتشاف ، مع مزيجٍ من أحدث التقنيات البصرية الجاذبة للانتباه وأفضل فنون الدمى وصناعة القصص المسرحية السينمائية ، فيما ينقل عرض "سيرك دو سوليه توروك" الحضور إلى عالم "باندورا" ، "توروك - الرحلة الأولى" وهو العرض رقم 37 من إنتاج "سيرك دو سوليه" منذ عام 1984 ، وقد نال إعجاب وحضور أكثر من 180 مليون متفرج في أكثر من 421 مدينة في ستة قارات.

علما بأن عرض "سيرك دو سوليه توروك" العالمي سيقام في مجمع غرناطة بالرياض ، ابتداءً من تاريخ 17 ديسمبر القادم ، ويستمر العرض لمدة 12 يوم من 17 وحتى 29 ديسمبر 2018.

عروض سيرك "دو سوليه" من أبرز العروض العالمية

يُذكر بأن عروض سيرك "دو سوليه" تعدّ من أبرز العروض العالمية ، وبدأت عند تأسيسها عام 1984م ببضع عشرات من الموظفين ليصل عددهم اليوم إلى أكثر من 3500 موظف ينتمون إلى أكثر من 40 دولة ، وتُوصف عروضه من ضمن السيرك المعاصر ، لأنها عبارة عن تصاميم مجمعة من مختلف أنحاء العالم ، ويتمّ دمجها في إطارٍ واحدٍ بمصاحبة الموسيقى ، وفي هذا النوع من العروض لا تستخدم الستائر أثناء العرض ، وإنما يقوم العارضون بإدخال المستلزمات وإخراجها بأنفسهم من قاعة السيرك.