لأول مرة في المملكة.. جدة تحتضن فعاليات معرض عالم الجمال

جدة تحتضن فعاليات معرض عالم الجمال

جدة تحتضن فعاليات معرض عالم الجمال

يقام المعرض بمركز جدة للمنتديات والفعاليات

يقام المعرض بمركز جدة للمنتديات والفعاليات

يتعرف ضيوف المعرض على الفرص الاستثمارية

يتعرف ضيوف المعرض على الفرص الاستثمارية

يتعرف زوار المعرض على التجارب الناجحة عالميا

يتعرف زوار المعرض على التجارب الناجحة عالميا

مجموعات المنتجات في المعرض.

مجموعات المنتجات في المعرض.

تتصدر السعودية سوق الجمال والعطور على مستوى المنطقة العربية وعموم الشرق الأوسط، ويعد هذا القطاع من أكثر القطاعات نموا فيها، وهو ما دفع بالمتخصصين في هذا القطاع وكبرى شركات الجمال محليا وعالميا إلى تعزيز حضورهم في المملكة والتعرف على الفرص الاستثمارية فيها، من خلال مشاركتهم في فعاليات معرض عالم الجمال في دورته الأولى التي تقام لأول مرة بالمملكة.

جدة تحتضن فعاليات معرض عالم الجمال

تحتضن مدينة جدة انطلاق فعاليات معرض عالم الجمال السعودية 2018 في دورته الأولى التي تقام لأول مرة بالمملكة، والذي يجمع أكثر من 140 عارضًا من مختلف أنحاء العالم، وسط حضور كبريات شركات الجمال والرفاهية.

ويحظى المعرض الذي سينطلق على مدى ثلاثة أيام من 14 – 16 أكتوبر الحالي، بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات، بحضور نائب رئيس غرفة جدة مازن بن محمد بترجي، وعدد من ممثلي قطاعات الأعمال المختلفة.

أهمية معرض عالم الجمال

يغطي معرض عالم الجمال والذي يقام بتنظيم من شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط وشركة الحارثي للمعارض، خمس مجموعات من المنتجات، هي:

العطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر والأظافر ولوازم الصالونات، والآلات والتغليف والمواد الخام، والعناية الشخصية والنظافة.

ويطلع ضيوف المعرض من المتخصصين والمستثمرين في مجال الجمال على التجارب الناجحة عالمياً، والتعرف على الفرص الاستثمارية وعقد الشراكات في هذا المجال الحيوي الهام، فيما يستهدف المعرض آلاف المستوردين وتجار الجملة والتجزئة والموزعين ومحترفي صناعة الجمال من جميع أنحاء المملكة.

ورشة تعليمية .. ومنتجات جديدة

يُذكر بأن فعاليات المعرض تتضمن إقامة ورشة عمل تعليمية باسم أكاديمية الجمال، تستمر على مدى فعاليات المعرض، وذلك لتطوير مهارات محترفي إدارة الصالونات، بالإضافة إلى متخصصي الشعر والمكياج، إضافة إلى تعرف زوار المعرض على أحدث توجهات الصناعة والتطورات في سوق الجمال العالمي والمحلي، في حين سيتم إطلاق العديد من المنتجات الجديدة من العطور الإسبانية الفاخرة المصنّعة من مواد حلال إلى أقنعة الشعر النباتية المطورة من مستخلصات القهوة البرازيلية.