الأوبريت الفني "المجد .. للوطن" بمناسبة اليوم الوطني 88

تزامناً مع الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة ، تعتزم أمانة العاصمة المقدسة تنظيم احتفالات متنوعة لأهالي مكة المكرمة باليوم الوطني الـ 88 ، ومن أبرز هذه الاحتفالات تقديم أوبريت فني بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب المتميزين بعنوان "المجد .. للوطن".

أمانة العاصمة المقدسة تنظم احتفالات اليوم الوطني الـ 88

تعتزم أمانة العاصمة المقدسة تنظيم احتفالات أهالي مكة المكرمة باليوم الوطني الـ 88 وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية وفي أنحاء متفرقة من أحياء مكة المكرمة.

وحول ذلك أوضح أمين العاصمة المقدسة، المهندس محمد عبدالله القويحص، أن أمانة العاصمة المقدسة لا تألو جهدًا بالعمل في هذه المناسبة الوطنية الغالية على نفوس الجميع من أجل تحقيق عمل يكون له طابع متميز يتسم بتعزيز الحس الوطني وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادته من الجميع.

احتفالات متنوعة لأهالي مكة المكرمة باليوم الوطني الـ 88

تبدأ الاحتفالات يوم الجمعة 21 سبتمبر الذي سيكون موعدًا للمفاجآت العديدة التي تسعى أمانة العاصمة المقدسة في تقديمها للجماهير والمواطنين والمقيمين والزوار بفعاليات متنوعة ولجميع الأعمار في مكة مول بمشاركة الفرق الشعبية والأهازيج والألوان التراثية والأناشيد الوطنية والأركان التفاعلية للأطفال والكبار والمسابقات الثقافية والألعاب الرياضية الخفيفة.

وكذلك سيتم مواصلة الفعاليات يوم السبت 22 سبتمبر في كل من الضيافة مول والحجاز مول وتقديم فعاليات ومفاجآت وفقرات متنوعة لهذه المناسبة تناسب جميع الأعمار بمشاركة الفرق الشعبية والأهازيج والألوان التراثية والأناشيد الوطنية.

الأوبريت الفني "المجد .. للوطن" بمناسبة اليوم الوطني 88

سيكون يوم الأحد 23 سبتمبر الموافق لليوم الوطني الاحتفال الرئيس لأهالي مكة المكرمة في المركز الحضري لأمانة العاصمة المقدسة بالعكيشية، وسيتم فيه تقديم أوبريت فني بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب المتميزين الذي سيكون إهداء من أمانة العاصمة المقدسة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم وهو بعنوان (المجد .. للوطن).

علما بأن الأوبريت الفني "المجد .. للوطن" هو من كلمات الشاعر الغريب، وألحان الفنان أنس خالد، وسيصدح به نجوم الغناء الفنان أنس خالد والفنان أمين فارسي، إضافة إلى العروض والأهازيج الشعبية والأناشيد الوطنية المنوعة.

يُذكر بأن الدخول سيكون متاحًا للرجال والنساء والأطفال للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية، كما سيتم افتتاح المعرض التشكيلي بعنوان "حكاية بالألوان لأغلى الأوطان" والذي ستتزين جدرياته بلوحات متنوعة لمرحلة التأسيس والبناء لهذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية.