مبتعثي بريطانيا على موعد مع فعاليات يوم المهنة والإرشاد الوظيفي في لندن

مبتعثي بريطانيا على موعد مع فعاليات يوم المهنة والإرشاد الوظيفي في لندن في نهاية شهر أغسطس 2018 تحت شعار ( رؤيتي مستقبلي 2018 ) تماشيا مع رؤية المملكة 2030 , بداية من غدا الجمعة والسبت في مركز كوين إليزابيث الثانية.

يوم المهنة والإرشاد الوظيفي في لندن

تسعى الملحقية الثقافية السعودية لدى المملكة المتحدة لخدمة الطلبة المبتعثين في بريطانياوخريجي دول الابتعاث وأوضحت الملحقية أن هذه الفعالية تأتي في إطار اهتمام وحرص سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة والذي يتابع باهتمام بالغ شؤون المبتعثين ومنجزاتهم .

وسيتضمن يوم المهنة عدد من البرامج والفعاليات المصاحبة من دورات تدريبية وورش عمل وندوات بالإضافة إلى منصات اتفاقيات ومنصات توظيف ومعارض متنوعة وللراغبين في التسجيل زيارة الرابط الرسمي للملتقى  وتتيح هذه المناسبة للخريجين الجدد فرصة الالتقاء بأرباب العمل من القطاعين العام والخاص بما في ذلك الشركات العالمية لاستكشاف فرص العمل وسوق العمل في السعودية  .

كما أوضحت الملحقية أن فريق العمل الخاص بيوم المهنة بدأ التحضير لهذه الفعالية منذ وقت مبكر، وسط تفاعل عدد من منسوبي الملحقية ومجموعة من الطلبة المتطوعين للعمل في الملحقية.

ويمكن معرفة الكثير من التفاصيل من الحساب الرسمي للملحقية على تويتر