انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه بمشاركة فرق عالمية

تستعد العاصمة السعودية لانطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ، و الذي يعد من أضخم مهرجانات التسوق و الترفيه الصيفية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

تنطلق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه مساء يوم غد الأربعاء ، بمركز غرناطة التجاري ، تحت رعاية الأمير محمد بن عبدالرحمن أمير منطقة الرياض بالنيابة.

وحول ذلك نوّه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض ، عجلان بن عبدالعزيز العجلان ، باهتمام الامير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض و نائبه بالمهرجان ، الذي طالما حظي برعايتهما و متابعتهما ، بوصفه تظاهرة سنوية تقام في العاصمة ، و تسهم بدرجة فاعلة في تنشيط قطاع التسوق و الترفيه فيها طوال فترة الصيف، مشيداً بتكامل الجهات المعنية بالمنطقة ، ذات العلاقة بالتنسيق القائم فيما بينها ، لدعم فعاليات و برامج المهرجان و إنجاحها.

و أكد العجلان على مواكبة فعاليات المهرجان لتوجهات (رؤية المملكة 2030) الهادفة لإحداث نهضة اقتصادية و تنموية شاملة، ما يجعل الرياض مدينة جاذبة للاستثمارات و الأعمال في المنطقة، لافتاً الانتباه إلى المشاريع الكبرى في مجال التسوق و الترفيه التي تشهدها الرياض، مؤكداً أنها ستعزز من مكانة عاصمتنا الحبيبية كوجهة تسوق أقليمية.

فعاليات مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه هذا العام

أشار عضو مجلس الادارة رئيس لجنة السياحة و الترفيه بالغرفة، ماجد الحكير، إلى التطور الذي تشهده فعاليات المهرجان هذا العام ، من حيث التنظيم و المشاركة ، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للزوار ، مبيناً أن نسخة المهرجان هذا العام ستشمل العديد من الأنشطة و البرامج المزمع تنفيذها في (11) مركزاً تجارياً و ترفيهياً ، على أن تستهدف كل الفئات من زوار المهرجان.
و أكد الحكير أن المهرجان الذي تنظمه الغرفة بشراكة مع Laxuary KSA أصبح يشكل ظاهرة اقتصادية تعكس مكانة الرياض على الخارطة التسويقية و التجارية و الترفيهية إقليمياً، موضحاً أن المهرجان سيشكل منطلقاً للترويج للسياحة الداخلية، حيث أصبح جاذباً للكثير من الزوار من داخل و خارج المملكة.

علما بأن نسخة هذا العام من المهرجان ستشتمل على العديد من البرامج التسويقية و الترفيهية، التي تتخللها مسابقات و فقرات منوعة بالإضافة إلى التخفيضات التجارية المقدمة، من الفنادق و الأسواق و المراكز التجارية و المطاعم المشاركة في المهرجان، إضافة إلى مشاركة عدد من الفرق العالمية التي ستقوم بتقديم عروض متنوعة.