أماكن فعاليات عيد الفطر 2018 في الرياض

في كل عام تحتضن بعض الأماكن العامة الكثير من الفعاليات المميزة التي تقام خصيصا بمناسبة العيد ، فكل زوار وسكان العاصمة الرياض ننصحكم بزيارة هذه الأماكن الرائعة في عيد الفطر المبارك 2018 ومشاهدة أجمل العروض والفعاليات المتنوعة .

اماكن فعاليات عيد الفطر 2018 في الرياض

أماكن الألعاب النارية

خصصت أمانة الرياض أماكن متعددة لإطلاق الألعاب النارية والتي تكون في مواقع متفرقة من العاصمة ليتمكن الجميع من مشاهدتها مثل استاد الملك فهد الدولي، و استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز ، الجسر المعلق غرب الرياض و حديقة المناخ جنوب الرياض .

فعاليات منطقة قصر الحكم

تستضيف منطقة قصر الحكم فعاليات متنوعة لعيد الفطر المبارك في مدينة الرياض والتي تحمل الطابع الوطني والتراثي بروح حديثة وجميلة والتي تستهدف كافة شرائح المجتمع، ومنها العرضة في ميدان العدل، و فعاليات الأطفال في المصمك، وفعاليات منوعة في شارع الثميري وسوق الزل.

فعاليات حي البجيري

تتميز فعاليات حي البجيري بالأنشطة الترفيهية الموجهة للأسرة والطفل ، وذلك من خلال الفعاليات المنوعة للأطفال في حديقة المطوية ، وتخصيص ورش فنية بساحات البجيري.

مركز الملك فهد الثقافي

يستضيف مركز الملك فهد الثقافي الكثير من الفعاليات المتنوعة في العيد ومنها المسرحيات وورش العمل والحفلات والفعاليات المتنوعة والتي ستكون مميزة لعيد الفطر 2018

حديقة الملك فهد الوطنية

تميزت حديقة الملك فهد الوطنية بوجود عدة عروض منوعة، والتي تضم فقرات ترفيهية للأطفال، وعدة عروض مميزة بالصوت والضوء، وفعاليات وأنشطة ترفيهية، بالإضافة إلى عربات الأطعمة المتنقلة

منتزه الملك عبدالله في الملز

يتم تجهيز مسرح ضخم وبناء خلفيات متعددة عبارة عن شاشات عالية الدقة يتم من خلال عروض مرئية تعرض من خلالها مقاطع مرئية تفاعلية، إضافة إلى ما يقدم على المسرح من فعاليات منوعة .