الفنانة التشكيلية السعودية جودي عبدالله لـ هي : اطمح للتوجه لمجال رسم لوحات تدمج الطب بالفن

جودي اثناء رسم لوحة ولي العهد

جودي اثناء رسم لوحة ولي العهد

كاظم الساهر من رسم جودي

كاظم الساهر من رسم جودي

محمد عبده برسم جودي

محمد عبده برسم جودي

عبادي الجوهر من رسم جودي

عبادي الجوهر من رسم جودي

 الفنانة التشكيلية جودي عبدالله شامي

الفنانة التشكيلية جودي عبدالله شامي

اللوحة الفائزة في في بيهانس جازان 2018

اللوحة الفائزة في في بيهانس جازان 2018

التفاصيل المميزة من رسم جودي

التفاصيل المميزة من رسم جودي

حصدت بلوحتها اعجاب الجميع وكان منهم الأمير محمد بن ناصر الفنانة التشكيلية جوديارو والتي لفتت أنظار الجميع برسمها الحي لولي العهد الأمير محمد بن سلمان في بيهانس جازان 2018 ، لتشاركنا جودي هذا اللقاء على موقع هي .

عرفينا عنك اكثر جوديارو

اسمي جودي عبدالله شامي، طالبة طب وجراحة عامة مدينتي تغنى بها محمد عبده فأحبها الغريب قبل ساكنها صبيا بجازان ،  أجدني في كثير من الهوايات فأنا أحب أن أجرب الكثير، احترفت فن المكياج، اجيد التصوير والتصميم ولي بعض المحاولات في الكتابة، ولدي مهارات صغيرة لصنع القهوة وانتقاء الاغاني ، و كل الفنون التي أجد لها متسعاً من الوقت اهواها.

متى بدأتي في عالم الرسم ؟

منذ ان انضممت لمقاعد الدراسة ولكن في المجال الواقعي فعليًا في 2012 ، ولدي متجري الصغير على انستقرام لطباعة لوحاتي على منتجات judiaro_store

ماهي اقرب فنون الرسم بالنسبة لك ؟

الرسم الواقعي، البورترية تحديدًا، أنا أحب التفاصيل وأشعر بأن الأمر تحديّ لإمكانياتي لكي اتحسن دوماً.

حدثينا عن مشاركتك في ملتقى بيهانس جازان 2018

بالطبع انا سعيدة جدًا بالمشاركة للمرة الثانية في بيهانس جازان، و شاركت بسبع لوحات بالفحم والرصاص لشخصيات معروفة، كفنان العرب محمد عبده و اخطبوط العود عبادي الجوهر والراحل طلال مداح لاعجابي وتعلقي الشديد بهم، و لوحتي الثامنة بألوان زيتية رسمتها خلال تواجدي في المعرض وقد استوقفت جميع زوار المعرض كانت لولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله تقديرًا له لدعمه الشباب والفن وبمناسبة عودته سالمًا لأرض الوطن.

ولا اخفيكم القول بأني حين شاركت لم أكن اضمن الفوز ولم أجعله ركيزتي ومسعاي، فأنا أعلم بحجم الفن العظيم الذي سيكون متواجدًا في بيهانس لكونه ملتقى لجميع الفنانين والفنانات، فكانت مشاركتي للمتعة ووفقني الله بتقييم لجنة التحكيم الخبراء واعجابات الزوار وتعليق الأمير محمد بن ناصر الذي اسعدني كثيرًا، واخيرًا الفوز بالمركز الأول بعملة بيهانس الذهبية ،  ويعود الشكر لعائلتي وصديقاتي وجمهوري الصغير الذين تواجدوا لدعمي.

ما هي المسابقات الأخرى التي سبق وشاركت بها ؟

قليلة هي مشاركتي في المسابقات والمحافل لإنشغالي بدراستي، ولكن شاركت في بيهانس 2015 بنسخته الأولى في جازان وشاركت في مسابقة موبايلي #قدها

ما هي نصيحتك لمن لديها هواية الرسم ؟

رأي الناس مهم، لكن رأيك هو الأهم! أنت قادر على صنع افكارك بنفسك، انعزل، جرب الرسم في المجالات الفنية الاخرى، اختبر نفسك، كرر، واصبر كثيرًا قبل مواجهة الناس..

هل ستتوجهين للرسم الالكتروني وما رأيك به ؟

لي تجارب في الرسم الالكتروني لكن تضل اقلام الفحم الأقرب لقلبي.

أخيرا ما هو طموحك للسنوات القادمة ؟

اطمح للتوجه لمجال رسم لوحات تدمج الطب بالفن، وهي شيئان يشكلان روحي.: