"الأقمار السبعة" و "حارة رمضان" أبرز فعاليات هيئة الترفيه بالرياض خلال رمضان

أبرز فعاليات هيئة الترفيه بالرياض خلال رمضان

أبرز فعاليات هيئة الترفيه بالرياض خلال رمضان

مهرجان رمضان في حارتنا

مهرجان رمضان في حارتنا

مهرجان لمة رمضانية

مهرجان لمة رمضانية

مهرجان الأقمار السبعة

مهرجان الأقمار السبعة

لمة رمضانية

لمة رمضانية

الأقمار السبعة هي أطوار اكتمال القمر

الأقمار السبعة هي أطوار اكتمال القمر

الأقمار السبعة

الأقمار السبعة

تستعد الهيئة العامة للترفيه لاطلاق مجموعة منوعة من الفعاليات في مدن المملكة طيلة شهر رمضان المبارك، و التي ستكون متنوعة المضمون ما بين فعاليات تعليمية و دينية و ثقافية و لتجمع بين الترفيه والتعليم.

فعاليات هيئة الترفيه خلال رمضان

كشف عبدالرحمن الخليفة مدير التواصل و الإعلام بالهيئة العامة للترفيه، خلال استضافته في برنامج "يا هلا"، إلى إن أن فعاليات الهيئة في رمضان ستكون تعليمية و دينية و ثقافية و تجمع بين الترفيه و التعليم، مشيراً إلى أنها مستمرة طيلة شهر رمضان و بعضها على فترات و خلال نهاية الأسبوع.

وأكد الخليفة إلى أن الهيئة تعزز وجود الاقتصاد الترفيهي مع 180-200 شركة ، لأن هذا سوف ينعكس إيجاباً على المواطن و المقيم بالمملكة لإثراء حياة ترفيهية مختلفة، منوها إلى أن الفعاليات زادت من 24 فعالية العام الماضي إلى 40 فعالية في 8 مدن حول المملكة هذا العام، و منها فعالية " الأقمار السبعة" و "حارة رمضان الترفيهية" في الرياض.

و دعا الخليفة الجميع للاطلاع على تفاصيل الفعاليات على حساب الهيئة بمواقع التواصل ‏ @GEA_SA أو من خلال بوابة روزنامة الترفيه على الإنترنت على الرابط أو من خلال تطبيق الهيئة على الأجهزة الذكية.

أبرز فعاليات هيئة الترفيه بالرياض خلال رمضان

الأقمار السبعة

عبارة عن مهرجان يحتوي على سبع قبب، ليتضمن رحلة مثيرة مع السبع القباب، نعيش خلالها روح الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3 DM  كتجربة ثلاثية الأبعاد في تاريخ معين من التاريخ الإسلامي المبتكرة في كل ساعة، و تقدم في 4 قباب وجبتي الإفطار و السحور طوال الشهر المبارك، فيما تخصص قبة لأداء الصلاة بما في ذلك التراويح، و قبة أخرى ستخصص لفعاليات الأطفال، كما سيقدم للزوار في المكان العديد من الأنشطة الترفيهية في جو مليء بالمرح و السرور، و ستقام الفعالية من تاريخ 16 مايو وحتى 14 يونيو، بجوار مركز الملك عبدالله المالي.

رمضان في حارتنا

فعالية رمضانية بطابع ترفيهي مميز بديكورات التراث السعودي التقليدي، و إضاءات ثلاثية الأبعاد على طاولات الأكل، و شاشات للاستمتاع بمسلسلات رمضان و بوفيهات إفطار و سحور، بالإضافة إلى منطقة مزودة بألعاب تعليمية و ترفيهية، و عروض كوميدية، و ستقام الفعالية من 21 مايو إلى 14 يونيو في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات و المعارض.

حارة رمضان الترفيهية

فعالية متميزة تتضمن أنشطة مختلفة و فوازير و جوائز طيلة شهر رمضان من بعد صلاة التراويح إلى الساعة الثانية فجراً، تقام في حديقة الملك عبدالله بالملز.

لمة رمضانية

حدث ترفيهي مميز في شهر رمضان الكريم و الفريد من نوعه في المملكة يستهدف كافة العوائل و الشباب في مدينة الرياض المهتمين بالتعرف على ثقافات البلدان الإسلامية في رمضان، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض و الأنشطة المختلفة المتميزة و أيضاً التسوق و المأكولات الشعبية من كافة الدول الإسلامية المشاركة، و ستقام الفعالية من 24 مايو حتى 26 مايو في قاعة الفريدة.