انطلاق ملتقى بيهانس جازان 2018 بنسخته الثالثة

انطلاق ملتقى بيهانس جازان 2018 بنسخته الثالثة برعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود ، وذلك في فندق الراديسون بلو جازان ، وتعد بيهانس فعالية عالمية مقرها مدينة نيويورك، ويتم تنظيمها في العديد من المدن حول العالم بإشراف Adobe والتي تهتم بعرض أعمال المبدعين في جميع مجالات الفن.

 ملتقى بيهانس جازان 2018

استضاف ملتقى بيهانس جازان 2018 هذا العام أكثر من 10 شخصيات من الوسط الفني دعما وتشجيعا للمبدعين والمبدعات في مختلف مجالات الفن إذ شارك في الملتقى أكثر من 50 شاب وشابة من مختلف أنواع الفنون، وذلك من خلال توفير منصة فنية لعرض إبداعاتهم، وتبادل الخبرات مع المختصين، الذين يستضيفهم الملتقى في مختلف المجالات الفنية.

وتمكن المشاركون في الملتقى من عرض إبداعاتهم بالمعرض و الذي كان أكثر من 50 ركن تم تصميمها لتساهم في عرض إبداعات الشباب والشابات بطريقة إبداعية، والاستماع إلى آراء زوار المعرض، والمشاركة في المسابقة التي تعتمد على تصويت الزوار وتقييم لجنة التحكيم.

وسيشهد مسرح الملتقى مشاركة العديد من المبدعين الذين سيتحدثون عن أعمالهم في أجواء تفاعلية مع الجمهور، كما سيشهد العديد من الوصلات الفنية من ضيوف الملتقى، وعلى رأسهم الفنان صالح خيري.