الأطفال والرياضيين على موعد مع هذه المناسبتين المميزة في جدة

الأطفال والرياضيين على موعد مع مناسبتين مميزتين في عروس البحر الاحمر جدة وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه والتي تحرص بدورها تقديم كافة البرامج والحفلات والملتقيات والمهرجانات والمناسبات المختلفة التي تناسب جميع أفراد المجتمع .

فعاليات مدينة جدة للأطفال والرياضيين

مسرحية عصفور حر

هي مسرحية اجتماعية توعوية بدعم الهيئة العامة للترفيه و تحكي عن قصة عصفور صغير يتعرض لمحاولات مؤذية ، و تقدم المشاهد بشكل استعراضي ممتع وجذاب للطفل وبطريقة تراعي نفسيته ، والمسرحية للنساء والأطفال ، في مدارس اكاديمية وعد بمدينة جدة لمدة ثلاثة أيام من الخميس 29 مارس الى السبت 31 مارس من الساعة 07 مساء - 09:30 مساء.

فعالية خليك فيت

هي عبارة تجمع رياضي وحدث سعودي فريد من نوعه يقام في مدينة جدة بدعم الهيئة العامة للترفيه و هئية الرياضة وبتنظيم كل من فريق بي فيت سيكستي ومشاركة كلن من شركة "إعمار الشرق الأوسط" ووقت اللياقة وهو معرض لعدد من الأندية الرياضية والمطاعم الصحية والمراكز الخاصة بالاستشارات الرياضية والغذائية حيث تهدف الرسالة منه للتوعية وتثقيف المجتمع رياضيا وصحيا وغذائيا وان يكون مصدر إلهام لجيل الشباب للتعرف على كيفية مواجهة تحديات أجسامهم وإيجاد حلول لها ونشر الوعي في الحفاظ على الصحة من خلال التدريب والتأهيل على أنواع عدة من الرياضات لمدة ثلاثة أيام.

تخصصات المعرض تكمن في أندية رجالية ونسائية و مطاعم صحية ومراكز استشارات رياضية ومشاريع شخصية ، مدربين وأخصائيي تغذية ومحاضرين وأطباء.

أهداف المعرض

تتمحور أهدافه حول نشر الوعي الرياضي والصحي والغذائي ، تصحيح مفاهيم خاطئة عن الأنظمة الغذائية ، تحريك المجتمع نحو الرياضة وممارسة النشاط البدني ، المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 الرياضية التي تهدف الى تثقيف وتوعية والمجتمع رياضيا وصحيا القضاء ، على كثير من الأمراض المصاحبة للسمنة ومحاربتها. و ذلك من الساعة 05 عصرا إلى 11 مساء لمدة ثلاثة أيام من الخميس 29-  حتى السبت 31 في إعمار سكوير في باب جدة