انطلاق مسابقة " أجمل صورة " بمعرض الرياض للكتاب

انطلاق مسابقة أجمل صورة بمعرض الرياض للكتاب

انطلاق مسابقة أجمل صورة بمعرض الرياض للكتاب

معرض الرياض الدولي للكتاب

معرض الرياض الدولي للكتاب

مسابقة لمحبي وهواة التصوير الفوتوغرافي في المملكة

مسابقة لمحبي وهواة التصوير الفوتوغرافي في المملكة

شروط المشاركة في المسابقة

شروط المشاركة في المسابقة

يعتبر معرض الرياض الدولي للكتاب من أكبر الفعاليات الثقافية في المملكة ، و يقام بالتزامن مع انطلاق المعرض في كل عام فعاليات ثقافية جاذبة و متنوعة ، و في إطار ذلك و لدعم محبي و هواة فن التصوير الفوتوغرافي في المملكة ، أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2018 عن مسابقة " أجمل صورة " في المعرض.

مسابقة أجمل صورة بمعرض الرياض الدولي للكتاب

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2018 عن مسابقة لأجمل صورة في المعرض ،  و خصصت 15 جهاز جوال " آيفون " للفائزين ، ستقدم لهم في آخر أيام المعرض.

و اشترطت اللجنة المنظمة للمشاركة في المسابقة ، أن تراعي الصورة خصوصية الزوار ، و أن تكون حديثة و معبرة عن الدورة الحالية للمعرض ، علما بأن الصورة يجب أن تكون من داخل المعرض ، و لا ينظر للصور التي يتم تصويرها خارجه.

و من الشروط التي وضعتها اللجنة ان تكون الصورة من تصوير المشارك ، على أن يتم نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحت هاشتاق:

( #أجمل_صورة_بمعرض_الرياض_الدولي_للكتاب ) مصحوبة بـ "منشن" لحساب المعرض.

كما يمكن المشاركة بأكثر من صورة على أن يتم اختيار صورة واحدة من قِبل اللجنة.

إعلان الفائزين

يُذكر بأنه سيتم استقبال المشاركات طوال فترة المعرض ، بينما سيتم إعلان الفائزين عبر حساب المعرض في " تويتر " في آخر أيام المعرض ، هذا و ستقوم لجنة المسابقة المكونة من عدد من خبراء التصوير الفوتوغرافي ، و الذين سيقومن بدورهم في بالنظر في الصور و سيتولون فرز المشاركات و ترشيح الصور الفائزة ، و إعلان النتائج في أخر أيام المعرض.