معرض المرأة السعودية السابع في الرياض .. قريبا

معرض المرأة السعودية السابع في الرياض

معرض المرأة السعودية السابع في الرياض

من المنتجات المعروضة في معرض سابق

من المنتجات المعروضة في معرض سابق

رسالة المعرض كل ما يهم المرأة بكل من يهتم بالمرأة

رسالة المعرض كل ما يهم المرأة بكل من يهتم بالمرأة

جانب من المنتجات المعروضة في معرض سابق

جانب من المنتجات المعروضة في معرض سابق

المعرض تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود

المعرض تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود

تحتضن العاصمة السعودية انطلاق فعاليات معرض المرأة السعودية للعام السابع على التوالي، الذي يعد من أبرز المعارض النسائية المتخصصة بالشرق الأوسط، و الذي يهدف إلى تسليط الضوء على كافة الأمور و المتطلبات التي تهم المرأة السعودية.

انطلاق معرض المرأة السعودية السابع

تنطلق فعاليات معرض المرأة السعودية السابع، تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، حرصًا منها على تشجيع المرأة و تفعيلاً للدور المهم الذي تقوم به المرأة السعودية في مختلف النشاطات بالمملكة و دول الخليج.

و يهدف المعرض المقرر انطلاقه من 2 حتى 4 إبريل 2018 بفندق الفورسيزونز بالرياض، إلى تسليط الضوء على كافة الأمور و المتطلبات التي تهم المرأة السعودية مثل الصحة، الجمال، الأعمال، السياحة، وما إلى ذلك من أمور ذات علاقة بهدف إيجاد تجمع تجاري كبير يمثل فرصة سانحة للمرأة السعودية لتلبية رغباتها الثقافية و العلمية و الاستثمارية، و تأكيدًا على وجود المرأة السعودية بدور فعال داخل بيئة العمل و الاستثمار.

فعاليات معرض المرأة السعودية السابع

تتضمن فعاليات المعرض عرض مجموعة من المنتجات و الخدمات الجديدة التي تستحوذ على اهتمام المرأة السعودية، مثل عرض مستحضرات تجميل و عطور و ازياء، عيادات تجميل و اسنان، خدمات استثمارية و عقارية، اطعمة صحية، منتجات طبيعية، و مخابز و حلويات، بالإضافة إلى خلق فرصة للتواصل التجاري بين العارضين و زوار المعرض من مستثمرات و سيدات أعمال و غيرهن.

كما سيتخلل المعرض وجود أكبر عدد من الأنشطة التي تحمل في طيّاتها أكبر عائد للاستثمار من خلال وجود و مشاركة عدد كبير من الشركات ذات العلاقة في وقت واحد و مكان واحد لتسهيل عمل سيدات الأعمال السعوديات و المستثمرات و المرأة على حد سواء، بما يدعم و يخدم المرأة في سبيل تحقيق أهدافها الاستراتيجية و الاستثمارية الطموحة، سعيًا لتحقيق أكبر معنى تتضمنه رسالة المعرض "كل ما يهم المرأة بكل من يهتم بالمرأة".

يُذكر بأن المعرض و تماشيًا مع التوجيهات السامية بالسماح للمرأة بالقيادة، سيتضمن منطقة خاصة لخدمة و تلبية تطلعات السعوديات من ماركات مختلفة من السيارات و شركات التأمين و التقسيط و خدمات أخرى.