الرياض تستعد لانطلاق معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة

تحتضن العاصمة السعودية انطلاق فعاليات معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة ، بعد النجاح المتميز الذي حققه المعرض بنسختيه السابقتين ، بضمه لباقة متنوعة من الأنشطة التي تلبي كافة الاحتياجات و بمشاركة نخبة من المتميزين و المتميزات في مختلف المجالات.

انطلاق معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة

يستهدف معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة ، الذي تنظمه مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، جميع الشركات و المؤسسات و البنوك و الأفراد من المصممين و المصممات و المواهب الشابة في مختلف الأنشطة و المجالات.

و يتميز المعرض المقرر انطلاقه في فندق الفورسيزونز بالرياض ، لمدة ثلاثة أيام من 19 إلى 21 مارس الحالي ، بكون المشاركة فيه عامة للرجال و النساء ، و بالتركيز على تلبية كافة الاحتياجات والمستلزمات لجميع أفراد الأسرة من المنتجات المتنوعة.

أهداف معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة

صرحت لـ " هي " المديرة التنفيذية للمؤسسة ، نورة السعدون ، أن معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة يهدف إلى التركيز على التنوع و الريادة في كافة أجنحة المعرض ، و بضمه لباقة من الأنشطة المتنوعة و خاصة المجوهرات و العطور و العبايات و الأزياء ، و بمشاركة نخبة من المتميزين و المتميزات على أعلى المستويات في مختلف المجالات ، و بالتركيز على المهتمين بأحدث الصيحات في عالم الموضة و الأزياء ، لتحقيق رسالة المؤسسة بتقديم بصمة خاصة في عالم المعارض على مستوى دول الخليج.

و أكدت السعدون إلى حرص المعرض في كل عام على أداء مسؤوليته الاجتماعية ، حيث يتيح المعرض في نسخته الثالثة الفرصة لمشاركة الجمعيات الخيرية مثل جمعية تحفيظ القرآن و جمعية حفظ النعمة و جمعية بنيان الخيرية ، كما يوفر المعرض 15 جناح لدعم الأسر المنتجة ، و كذلك اجنحة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين مجانا ، هذا بالإضافة لتوفير ركن خاص في كل عام لمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض.