الرياض تستعد لانطلاق معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة

معرض أكاليل

معرض أكاليل

من اجنحة معرض أكاليل في نسخة سابقة

من اجنحة معرض أكاليل في نسخة سابقة

دعوة لحضور معرض أكاليل

دعوة لحضور معرض أكاليل

المعرض من تنظيم مؤسسة نورة السعدون

المعرض من تنظيم مؤسسة نورة السعدون

الرياض تستعد لانطلاق معرض أكاليل في نسخته الثالثة

الرياض تستعد لانطلاق معرض أكاليل في نسخته الثالثة

احدى أجنحة معرض أكاليل في نسخة سابقة

احدى أجنحة معرض أكاليل في نسخة سابقة

تحتضن العاصمة السعودية انطلاق فعاليات معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة ، بعد النجاح المتميز الذي حققه المعرض بنسختيه السابقتين ، بضمه لباقة متنوعة من الأنشطة التي تلبي كافة الاحتياجات و بمشاركة نخبة من المتميزين و المتميزات في مختلف المجالات.

انطلاق معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة

يستهدف معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة ، الذي تنظمه مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، جميع الشركات و المؤسسات و البنوك و الأفراد من المصممين و المصممات و المواهب الشابة في مختلف الأنشطة و المجالات.

و يتميز المعرض المقرر انطلاقه في فندق الفورسيزونز بالرياض ، لمدة ثلاثة أيام من 19 إلى 21 مارس الحالي ، بكون المشاركة فيه عامة للرجال و النساء ، و بالتركيز على تلبية كافة الاحتياجات والمستلزمات لجميع أفراد الأسرة من المنتجات المتنوعة.

أهداف معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة

صرحت لـ " هي " المديرة التنفيذية للمؤسسة ، نورة السعدون ، أن معرض " أكاليل " في نسخته الثالثة يهدف إلى التركيز على التنوع و الريادة في كافة أجنحة المعرض ، و بضمه لباقة من الأنشطة المتنوعة و خاصة المجوهرات و العطور و العبايات و الأزياء ، و بمشاركة نخبة من المتميزين و المتميزات على أعلى المستويات في مختلف المجالات ، و بالتركيز على المهتمين بأحدث الصيحات في عالم الموضة و الأزياء ، لتحقيق رسالة المؤسسة بتقديم بصمة خاصة في عالم المعارض على مستوى دول الخليج.

و أكدت السعدون إلى حرص المعرض في كل عام على أداء مسؤوليته الاجتماعية ، حيث يتيح المعرض في نسخته الثالثة الفرصة لمشاركة الجمعيات الخيرية مثل جمعية تحفيظ القرآن و جمعية حفظ النعمة و جمعية بنيان الخيرية ، كما يوفر المعرض 15 جناح لدعم الأسر المنتجة ، و كذلك اجنحة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين مجانا ، هذا بالإضافة لتوفير ركن خاص في كل عام لمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض.