مسارح السعودية تعرض 3 مسرحيات متنوعة للعائلة

تحتضن مجموعة من المسارح في مدن المملكة مجموعة من المبدعين الشباب لاحياء مسرحياتهم الخاصة والتي تناقش بمحتواها الكثير من القضايا الاجتماعية والشبابية بالإضافة إلى تعزيز الوطنية والانتماء إليها .

 3 مسرحيات متنوعة للعائلة

مسرحية المافيا

تنطلق الخميس المقبل عروض المسرحية الكوميدية "المافيا" في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وهي من بطولة طارق الحربي، سلطان الفرج، محمد الحملي وفهد البناي. وتدور أحداثها حول مجموعة من الشباب الذين يضيعون خلال رحلتهم البحرية بسبب عاصفة ترميهم على شاطيء أحد الجزر الحجرية المهجورة، وأثناء بحثهم عن سبل للعودة والنجاة من الجوع والعطش، يعثرون على مغارة ويجدون في داخلها مارداً يستطيع تحقيق الأماني.

وستكون المسرحية لثلاثة أيام، من الخميس إلى السبت 15 - 17 مارس، ثم ستنتقل بعدها إلى مدينة جدة لتعرض هناك ثلاثة عروض أيضاً في مسرح "الشلال من الخميس، 22 - 24 مارس

المسرحية الكوميدية خواطر شبحه

مسرحية نسائية تدور أحداثها عن تغير أحوال المرأة خلال 60 عامًا بطريقة فكاهية، وتناقش قضايا مختلفة ضمن استعراضات ممتعة وكوميديا عميقة ، وذلك في مسرح جامعة دار الحكمة بجدة عروض المسرحية النسائية بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وهي للمؤلفة السعودية سحر بحراوي وبطولة الفنانة الكوميدية دارين البايض، وتتناول في قالب كوميدي العوائق التي كانت تواجه نساء المجتمع قبل ستة عقود.

في يوم السبت، 14 أبريل من الساعة 07 مساء إلى  10 مساء

مسرحية كبار

مسرحية نسائية عبارة عن أوبريت ملحن يصور مجتمع يملك العلم ويحمل مجموعة من القيم أبرزها إثبات الذات وإسعاد الآخرين وتعزيز الوطنية والانتماءاليها ، و وستكون يوم الجمعة، 30 مارس من الساعة 04 مساء إلى - 11 مساء في قاعة الملك سلمان في مدارس الرياض و العمر الادنى للدخول 8 سنوات