تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2018

عروض التخفيضات على السلع والمنتجات في المتاجر ومنافذ البيع

عروض التخفيضات على السلع والمنتجات في المتاجر ومنافذ البيع

عروض تخفيضات مراكز التسوق وقسائم الشراء المجانية

عروض تخفيضات مراكز التسوق وقسائم الشراء المجانية

عروض تخفيضات مفاجآت يوم الجمعة

عروض تخفيضات مفاجآت يوم الجمعة

عروض تخفيضات الفيزا

عروض تخفيضات الفيزا

تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2018

تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2018

تخفيضات بطاقة مهرجان دبي للتسوق.

تخفيضات بطاقة مهرجان دبي للتسوق.

تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2018 هي فرصة حقيقية، إذ أن موسم التخفيضات عادة ما يكون الوقت المفضل للتسوق بالنسبة للكثيرين، خاصة إذا كانوا يرغبون في شراء منتجات فاخرة من ماركات محلية وعالمية شهيرة بأسعار أقل، لذلك يعد مهرجان دبي السنوي للتسوق فرصة لا تعوض بالنسبة لمن يرغبون في الحصول على تجربة تسوق فريدة في داخل دبي، فالمهرجان لا يقدم فقط خصومات بسيطة وأسعار مخفضة على السلع والمنتجات وإنما يقدم خصومات هائلة تصل إلى 90% على كل ما قد ترغب بشرائه من سلع ومنتجات بما في ذلك مستحضرات التجميل والمكياج والملابس والمجوهرات وقطع الأثاث المنزلي الأنيق وحتى السيارات الفاخرة، كما يقدم أيضا أسعار تخفيضات على الجولات السياحية والمطاعم وغيرها.

 تعالوا معنا لنتعرف على أهم التخفيضات والعروض في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018:

تخفيضات بطاقة مهرجان دبي للتسوق:

تقدم لك بطاقة مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 فرصة الاستمتاع بزيارة أشهر المعالم السياحية في مدينة دبي، والاشتراك في الجولات السياحية وتناول الطعام في أرقى مطاعم المدينة بأسعار مخفضة وذلك خلال فاعليات المهرجان التي تبدأ من 26 ديسمبر 2017 وحتى 27 يناير 2018.

أسعار بطاقة مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 تبدأ من 399 درهم يمكنها أن تمنحك تخفيضات تصل إلى 65% على تذاكر الدخول للأماكن السياحية والمطاعم الشهيرة في جميع أنحاء مدينة دبي مثل "ذا توب"، برج خليفة، مطعم بوفيه كالايدوسكوب، مدينة ملاهي آي إم جي عالم من المغامرات، لا بيرل.

عروض تخفيضات مفاجآت يوم الجمعة:

تقدم أفرع ومتاجر الماركات الشهيرة في مراكز التسوق المشاركة في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018، سلسلة من العروض والتخفيضات المفاجئة في كل يوم جمعة حتى نهاية فاعليات المهرجان وذلك من الساعة من الساعة 10 صباحا حتى 12 بعد الظهر أو حتى نفاذ الكمية المطروحة للبيع، على أن يتم الإعلان التفاصيل العروض والتخفيضات المقدمة في عروض تخفيضات مفاجآت يوم الجمعة قبلها بأربعة وعشرين ساعة.

يمكنكم متابعة أحدث عروض تخفيضات مفاجآت يوم الجمعة، كل يوم خميس من خلال الصفحة الرسمية للمهرجان على شبكة الإنترنت، صفحات المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي، أو التطبيق الخاص بالمهرجان حيث ستصلك آخر التحديثات بشأن الفاعليات والعروض المقدمة من المهرجان.

عروض تخفيضات الفيزا:

عروض تخفيضات بطاقات الفيزا في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 وتتضمن تخفيضات هائلة تصل إلى 80% على المنتجات الإليكترونية وعروض السفر والترفيه والمنتجات الفخمة والسيارات في جميع المتاجر والمراكز التجارية المشاركة في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018.

عروض تخفيضات مراكز التسوق وقسائم الشراء المجانية:

تقدم الأفرع والمتاجر في مراكز التسوق المشاركة في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 خصومات هائلة تتراوح ما بين 30% الى 90%، على سلع وماركات عالمية، بالإضافة إلى الكثير من عروض الهدايا، وقسائم الشراء المجانية.

عروض التخفيضات على السلع والمنتجات في المتاجر ومنافذ البيع:

يقدم مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 تخفيضات هائلة على السلع والمنتجات في أكثر من 3 آلاف من المتاجر ومنافذ البيع المشاركة في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018، وتصل التخفيضات إلى 75%.

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/

Advertisement