" هاوس اوف نيون " أضخم مهرجان للاضاءات في الرياض

من فعاليات مهرجان هاوس اوف نيون

من فعاليات مهرجان هاوس اوف نيون

انشطة مختلفة في المهرجان

انشطة مختلفة في المهرجان

مهرجان هاوس اوف نيون بالرياض

مهرجان هاوس اوف نيون بالرياض

أصبحت المهرجانات المتنوعة التي تحتضنها المدن السعودية أحد الدعائم الأساسية للنهوض بالقطاع السياحي و الترفيهي ، خاصة في ظل وجود احترافية و تنافس في تنظيم المهرجانات و أفكارها و فعالياتها و أنشطتها، الأمر الذي يمثل مردود كبير من الناحية الاقتصادية و التنموية في المملكة ، و من ذلك انطلاق مهرجان " هاوس اوف نيون " أضخم مهرجان للاضاءات في الرياض.

" هاوس اوف نيون " أضخم مهرجان للاضاءات في الرياض

" هاوس اوف نيون " هو عبارة عن مهرجان لجميع افراد العائلة ،  تقام فعالياته في النسخة الأولى من المهرجان في ديراب بارك في الرياض ، و ذلك خلال الفترة من 15 و حتى 18 نوفمبر القادم.

يتميز مهرجان " هاوس اوف نيون " بمؤثرات النيون الضوئية ، التي تم اعتمادها لتكون الشكل العام للفعالية، و التي ستضيف رونق خاص ممتع و جذاب للمهرجان.

و من المقرر أن يشمل المهرجان الذي تنظمه شركة "ماستر ايفنتس" العديد من الفعاليات و الأنشطة المختلفة، و التي تناسب جميع أفراد العائلة ، كالالعاب التشاركية ، و عروض الاكروبات ، و العاب الخفة ، و الكارتينق ، و عروض الليزر ، و الرول سكيت ، و العروض المسرحية و الموسيقى ، و أيضا العديد من العروض الحية و الألعاب الكرنفالية ، و منطقة خاصة للرسامين ، و منطقة خاصة لألعاب الأطفال ، بالإضافة لعربات الاكل و المطاعم.