فعالية " مسرى " الحدث الوطني الأكبر من نوعه في الرياض .. قريبا

تستعد العاصمة السعودية الرياض لاحتضان الحدث الوطني الأكبر من نوعه " مسرى " ، و المقرر انطلاقه خلال شهر سبتمبر القادم ، بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، و الذي يتضمن العديد من الفعاليات المميزة و التي تتوافق مع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

فعالية " مسرى "  

ترتكز فعالية " مسرى " على التميز في الطرح من خلال هذا الحدث المميز في منطقة مفتوحة و باجواء خريفية ، و الذي يعد الارقى من نوعه بجمال الموقع في اجمل منتجعات في الرياض و هو منتجع الفيصلية (درة الرياض).

و تسعى فعالية " مسرى " المخصصة للعائلات و المقرر انطلاقها لمدة أربعة أيام من 27 إلى 30 سبتمبر القادم 2017 ، لجذب و استقطاب جميع فئات المجتمع المهتمين بالمشاريع الصغيرة من اصحاب السمو و الدبلوماسيين و سيدات الاعمال و رجال الاعمال و كل الفئات العمرية من الرجال و النساء.

فعاليات معرض " مسرى "

تجمع فعاليات معرض " مسرى " جميع مناطق المملكة باختلاف و تنوع تراثها و انشطتها ، و تضم مسيرات وطنية متنوعة ، و عروض مميزة للتراث السعودي كالضيافة الشعبية ، و العديد من الأنشطة المختلفة  كمدرسة الرسامين و المساحات المخصصة للأنشطة الفنية و شيف على الهواء و غيرها ، و تتميز الفعالية بحدث هام و فريد من نوعه و هو اطلاق أكبر لوحة وطنية سعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.