"دبي للثقافة" تُثري مكتبة المؤسسات الإصلاحية بشرطة دبي

اعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون، ومن خلال مكتبة دبي العامة، عن إثراء المكتبة التابعة للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، بمجموعة متنوعة من الكتب بلغات مختلفة .

شراكة نشر المعرفة

وبحسب ما نشرته الصحف المحلية، تأتي الشراكة بين كل من مكتبة دبي العامة، والمكتبة التابعة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، في ضوء جهود "هيئة دبي للثقافة" المستمرة والفعالة في نشر المعرفة بين بين فئات المجتمع المختلفة .

كما وتأتي هذه المبادرة التي تطلقها "دبي للثقافة" لدعم أهداف "عام الخير 2017" في دولة الإمارات، وحرصها على تحقيق الخدمة المجتمعية والتطوع ومشاركة القطاع، كونها المحاور الثلاثة التي يقوم عليها برنامج المسؤولية المجتمعية في الهيئة .

تثقيف السجينات

أفادت الدكتورة حصة بن مسعود مدير إدارة المكتبات العامة في "دبي للثقافة" بأن مكتبة دبي العامة دعمت برنامج المسؤولية المجتمعية في (دبي للثقافة) بعدد من المبادرات المرتبطة بأهداف مبادرة الخير، مضيفة أنه قد تم اطلاق المبادرة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي، وذلك للعمل على تثقيف السجينات وأطفالهن، التزاما بتوجيهات الحكومة نحو تنفيذ استراتيجية القراءة الوطنية 2016 2026، الرامية إلى إعداد أجيال تعمل من أجل رفعة وارتقاء الوطن .

مكتبة دبي العامة

تتضمن شبكة فروع مكتبة دبي العامة ثماني مكتبات للكبار، وسبعا للأطفال، إضافة إلى قاعات متعددة الأغراض وقاعات دراسية .