فعالية " التسعينات " و استرجاع الذكريات في الرياض

يعد جيل التسعينات هو آخر الأجيال التي عاصرت آخر ما تبقى من الحياة البسيطة اللطيفة قبل أن تتحول الحياة بشكل كامل و بإيقاع مختلف، و يشترك معظم أبناء و بنات هذا الجيل بذكريات جميلة، فقد كانت الأشياء التي يستخدمونها و يشاهدونها و يقرؤونها و يستمتعون بها تقريبا نفسها، و يبدو أن سكان و زوار مدينة الرياض سيحظون بيوم ممتع و جميل من خلال استرجاع هذه الذكريات الجميلة من خلال فعالية متميزة و هي فعالية " التسعينات ".

فعالية التسعينات

تعد هذا الفعالية فعالية ترفيهية متميزة لجميع أفراد العائلة بأجواء متنوعة، و عروض شعبية، و عروض مرئية، و ألعاب أطفال و كل مايجعل الأسرة بالكامل تقضي أوقاتا ترفيهية ممتعة.

و تضم الفعالية المقرر انطلاقها يومي 24 – 25 فبراير الحالي في فندق هوليدي ان الإزدهار في الرياض، فود تراك، ألعاب و عروض فنية و ثقافية و مرئية، مطاعم و جلسات بأفكار جديدة احياءً لأجواء و ذكريات التسعينات.  

و ترتكز الفعالية على العربات المتنقلة التي تعمل على نشاطات متنوعة، على مساحة واسعة تقدر بـ 9000 متر مربع، حيث يعتبر قطاع العربات المتنقلة مجال كبير لرواد الأعمال للإبداع في التصاميم و في المنتجات و الخدمات.

فعالية التسعينات دعم من قبل صندوق " ديم المناهل "

يُذكر بأن فعالية " التسعينات " احدى مبادرات الدعم من قبل صندوق " ديم المناهل "، و هو صندوق الأميرة مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، و هو صندوق غير ربحي متخصص في مساعدة المرأة السعودية على ممارسة العمل الحر و امتلاك المشاريع الصغيرة، لدعمها في سبيل النجاح و تحقيق الطموح، و من المقرر أن يعود ريع هذه الفعالية لدعم المشاريع الصغيرة و ريادة الأعمال، حيث تعد الفعالية اطلاق لدفعة جديدة من المشاريع الممولة ضمن برنامج " ديم ترك ".  

لأول مرة في المملكة اقامة مهرجان أرض العجائب في جامعة نورة

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية