النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إنطلاق معرض " فرو و كعب عالي " في الرياض قريبا

يتضمن اليوم الاول من المعرض عرض ازياء
1 / 3
يتضمن اليوم الاول من المعرض عرض ازياء
اليوم الثاني من المعرض يمثل فرصة لتبادل الخبرات
2 / 3
اليوم الثاني من المعرض يمثل فرصة لتبادل الخبرات
انطلاق معرض فرو وكعب عالي بالرياض
3 / 3
انطلاق معرض فرو وكعب عالي بالرياض

تشهد السعودية نموا ملحوظا في قطاع المعارض و المؤتمرات، و يعود ذلك إلى النهضة الاقتصادية و العمرانية التي تشهدها، و توفر المرافق و الخدمات و البنية التحتية المناسبة، و التوجه الحكومي المستمر لدعم التنمية الاقتصادية بشكل عام، حيث يوجد في المملكة أكثر من 600 منشأة مهيأة للمعارض و المؤتمرات و الاجتماعات، و أكثر من 500 منظم معارض و مؤتمرات مرخص، ما شجع منظمي المعارض على التنويع و الابداع في الأفكار المطروحة في المعارض، و من ذلك انطلاق معرض " فرو و كعب عالي " في الرياض.  

معرض " فرو و كعب عالي " في الرياض

سيكون سكان و زوار العاصمة السعودية الرياض، على موعد لمدة يومين من الإبداع بأنامل سعودية و عربية كونت لنفسها اسم مهم في عالم التصميم، و ذلك في تاريخ 30-31  يناير 2017 .

يتميز اليوم الأول من المعرض باقامة عرض أزياء المصممات على منصة الـrunway  بالتعاون مع موديلز بمواصفات عالمية و فريق عمل محترف في  back stage.

أما اليوم الثاني فسيضم باقة متنوعة من المستلزمات و الاحتياجات من تنفيذ نخبة من المصممين و المصممات، و التي تشمل الملابس و العطور و المجوهرات، و كذلك قسم رجالي يشمل ملابس رجالية رسمية و كاجول و إكسسوارات تخصهم.

يُذكر بأن المعرض يمثل فرصة أمام المصممين و المصممات للمناقشة و تبادل الأفكار، و سيكون بمثابة تبادل خبرات و تعاون مشترك فيما بينهم.  

سعوديون يشاركون في المعرض السنوي الأول للحِرَف الخليجية بقطر

 16 معرض متخصص و200 حرفي وحرفية يحتضنهم سوق عكاظ

×