تركي آل الشيخ: العرض الشهير "ديزني على الجليد" بشخصياته المعروفة لأول مرة في المملكة

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه "تركي آل الشيخ"، عن مفاجأة سارة لعشاق ومحبي العروض العالمية الحية المتميزة، باستضافة الرياض للعرض العالمي الشهير "ديزني على الجليد" بشخصياته المعروفة، لأول مرة في المملكة.

لأول مرة في المملكة .. العرض الشهير "Disney on ice" #ديزني_على_الجليد بشخصياته المعروفة 😎😍

في بوليفارد ارينا - من ٢٥ أغسطس الى ٢١ سبتمبر

احجزو تذاكركم الآن:https://t.co/BDSRrRdVUL pic.twitter.com/EvMaH8w2CZ

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) August 15, 2022

تركي آل الشيخ: العرض الشهير "ديزني على الجليد" لأول مرة في المملكة

نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه "تركي آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي في "تويتر" مقطع فيديو يتضمن مقاطع متنوعة للعرض العالمي الشهير "ديزني على الجليد" Disney on ice وأهم شخصيات ديزني المعروفة.

وأشار "تركي آل الشيخ" إلى أن العرض العالمي بشخصياته المعروفة سيحط رحاله في بوليفارد أرينا، وذلك خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري وحتى 21 سبتمبر 2022، كما طرح الرابط المخصص لحجز تذاكر العرض.

 

العرض الشهير "ديزني على الجليد" في الرياض

 

من المقرر أن تتضمن عروض "ديزني على الجليد مع ميكي والأصدقاء" عرضين يوميا في بوليفارد رياض سيتي-ارينا، حيث ينطلق العرض الأول الساعة 4 مساءً، والعرض الثاني الساعة 8 مساءً.

ويمثل هذا العرض العالمي الشهير الذي جاب دول العالم وأمتع مشاهديه من جميع الأعمار، فرصة لرحلة مثيرة وعرض ترفيهي ممتع على الجليد للكبار والصغار، حيث يقدم من خلال عروضه الحية أشهر قصص ديزني المليئة بالمغامرات البطولية، كمغامرة في أعالي البحار ومجموعة حكاية لعبة والفعاليات الخيالية المختلفة، ليُتيح العرض لمشاهديه فرصة الاستمتاع بوقتهم مع ميكي وأصدقائه من ديزني، من خلال القصص المثيرة المتنوعة والاستعراضات الرياضية والترفيهية الممتعة والتي تتميز بها عروض "ديزني على الجليد".

يُذكر بأن هذا العرض العالمي الشهير سينضم إلى العروض العالمية المتنوعة التي استقطبتها منطقة بوليفارد رياض سيتي، ونجحت من خلالها في تحقيق الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تشجيعهم على استكشاف خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم، وترضي طموحات الحالمين بمختلف أنواع الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية، وعدد من التجارب التي تطرح لأول مرة محليا وعالميا، خاصة وأن المنطقة تتميز باحتوائها خيارات تعتمد على سيكولوجية الترفيه، وتهدف لتحقيق رغبات الزوار، ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح، وتساعد في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع، وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.

الصور من حساب "تركي آل الشيخ"، وموقع وحساب Disney On Ice