الأميرة "هيفاء آل مقرن" ومجهودات متميزة.. استضافة مأدبة غداء لسفيرة "كينيا" ومشاركة في أسبوع الثقافة الكوبية

تؤكد المجهودات المتميزة التي تقوم بها الأميرة "هيفاء بنت عبدالعزيز بن محمد آل مقرن" مندوب المملكة الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، استمرار مشاركة المملكة بتحقيق مساعيها وجهودها الحثيثة لدعم مجالات الثقافة والتربية والعلم وبناء الجسور الثقافية بين الشعوب، وتمكين المجتمعات حول العالم من أجل بناء مستقبل أفضل للجميع، ومن أحدث هذه المجهودات استضافة الأميرة لمأدبة غداء لسفيرة "كينيا"، والمشاركة في أسبوع الثقافة الكوبية، وكذلك استضافة ممثلي الدول الجزرية الصغيرة النامية.

الأميرة هيفاء آل مقرن تستضيف مأدبة غداء لسفيرة "كينيا"

استضافت الأميرة "هيفاء آل مقرن" مأدبة غداء على شرف السفيرة والممثلة الدائمة لجمهورية "كينيا" لدى "اليونسكو" فيليس كانديPhyllis Kandie.

وأعربت الأميرة هيفاء عن سعادتها باستضافة مأدبة الغداء على شرف صديقتها العزيزة السفيرة والممثلة الدائمة لجمهورية "كينيا"، وأكدت بأنها قد تشرفت بالعمل معها عن كثب من أجل بناء مستقبل أفضل للعالم.

الأميرة "هيفاء آل مقرن" تشارك في أسبوع الثقافة الكوبية

ومن جانب أخر شاركت الأميرة "هيفاء آل مقرن" في أسبوع الثقافة "الكوبية" الذي أقيم في مدينة إينغيان-لي-بان Enghien-les-Bains وهي مدينة إبداعية تابعة لليونسكو.

وأعربت الأميرة هيفاء عن سعادتها بقضاء وقت ممتع خلال المشاركة في أسبوع الثقافة "الكوبية" للاحتفال بالثقافة والتراث والتاريخ، في تعليق لها على الصور التي نشرها""Yahima Esquivel السفير والممثل الدائم لجمهورية كوبا لدى "اليونسكو" عبر حسابه على "تويتر".

الأميرة "هيفاء آل مقرن" تستضيف ممثلي الدول الجزرية الصغيرة النامية

وضمن المجهودات المتميزة للأميرة "هيفاء آل مقرن" فلقد استضافت سفراء SIDSورؤساء الهيئات الحاكمة لمجموعة منظمة "اليونسكو" ومجموعة أصدقاء الدول الجزرية الصغيرة النامية.

وأعربت الأميرة هيفاء عن سعادتها بهذه الاستضافة، ومواصلة الحوار حول كيفية المضي قدمًا لبذل جهود ملموسة لتحقيق التنمية المستدامة في جميع الدول الجزرية الصغيرة النامية.

الصور من حسابات الأميرة "هيفاء آل مقرن"، و""Yahima Esquivel السفير والممثل الدائم لجمهورية كوبا لدى "اليونسكو"، على "تويتر".