"سحر بحراوي" توقع روايتها "همسات مرآة" بحضور نخبة من الكاتبات

وقعت الكاتبة الروائية السعودية "سحر بحراوي" روايتها "همسات مرآة" في مكتبة جرير بجدة فرع صاري، وهي الرواية الإبداعية التي نقلت من خلالها الكاتبة "سحر بحراوي" معاناتها وأوجاعها السابقة مع مرض سرطان الثدي إلى الورق.

"سحر بحراوي" توقع روايتها "همسات مرآة"

احتفلت الكاتبة الروائية "سحر بحراوي" والتي تعد شخصية ثقافية متنوعة المواهب في مجالات أدبية متنوعة كونها كاتبة روائية، مسرحية، سيناريو، بتوقيع روايتها "همسات مرآة".

وحظي حفل توقيع رواية "همسات مرآة" بحضور العديد من الكاتبات ومن أبرزهن "أمل الحربي، غادة عبود انتصار العقيل"، واللواتي التقطن صورا متنوعة مع الكاتبة "سحر بحراوي" والتي أعربت بدورها عن سعادتها خلال توقيع كتابها بالدعم الذي حظيت به من قبل صديقاتها وتوجهت بالشكر لهن.

رواية "همسات مرآة"

"همسات مرآة" رواية ترسم من خلالها الكاتبة "سحر بحراوي" استراتيجيا مغايرة في رصد محكيات المرض واستثمارها في تجريب سردي تلتحم فيه المعاناة بالذات الساردة، وأظهرت الحكاية من خلال استخدام أسلوب التماهي بين الراوي والمؤلف الذي ساعد في رصد يوميات رحلة علاج امرأة شابة شاء لها القدر أن تُشخّص هي ووالدتها بمرض سرطان الثدي فكانت هي صوت المرأتين وصوت كل النساء اللاتي عانين من هذا المرض.

سحر بحراوي

يُذكر بأن الكاتبة الروائية "سحر بحراوي" قد عشقت القراءة منذ الصغر وقرأت كل روايات "نجيب محفوظ" و"احسان عبدالقدوس" قبل أن تتم 18 عامًا، وهي حاصلة على بكالوريوس من الجامعة الأمريكية في القاهرة في تخصص علم النفس في عام 2000 وكان التخصص الثانوي فنون مسرحية، كما حصلت على شهادة الماجستير في التسويق في عام 2006، وعملت كمديرة للتطوير في مجموعة سابا الطبية للرعاية الصحية الأولية، واستشارية قسم التطوير والتسويق والعلاقات العامة بجامعة دار الحكمة، وشاركت في عدة ندوات وملتقيات أدبية بالسعودية، ومن أبرز انتاجاتها الروائية "سجين الجسد" عام 2014.

الصور من حساب الكاتبة "سحر بحراوي" على "الانستجرام".