مواهب سعودية موسيقية وفنية تتألق على مسرح المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

شهد المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي احتضنته الرياض بتنظيم "منشآت" بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال تحت شعار "نعيد نبتكر نجدد"، عروض فنية وموسيقية متنوعة قدمها نخبة من المواهب السعودية المحترفة والتي أبدعت في أدائها وتألقت بعروضها الفنية بشكل أبهر حضور المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.

"فن الأوبرا" على مسرح المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

سجل فن "الأوبرا" ضمن العروض الفنية حضورا متميزا على مسرح المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، حيث تبنت المواهب السعودية المشاركة، فن الأوبرا وأبدعت في تقديمه على المسرح.

وتضمنت هذه العروض مشاركة أول مغنية أوبرا سعودية "سوسن البهيتي"، في إحياء حفل غنائي على مسرح المؤتمر، حيث قدمت خلال الحفل مقطوعة أوبرالية بأغنية وطنية بعنوان "وطني الحبيب" للمطرب الراحل طلال مداح، أشعلت حماس الحضور الذين تفاعلوا معها بالتصفيق الحاد.

وكذلك استعرضت مغنية السوبرانو السعودية "ريماز العقبي" مهارتها وموهبتها الفريدة في العرض الأوبرالي الذي أبدعت في تقديمه أمام حضور المؤتمر العالمي.

الفنانة السعودية الشابة "زينة عماد"

واعتلت الفنانة السعودية الشابة الموهوبة "زينة عماد" خشبة المسرح وغنت أمام الحضور في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، والتي تعد واحدة من أشهر المواهب الفنية التي حققت انتشاراً واسعاً مؤخرا، وكانت هي الفائزة بالمركز الأول في "جائزة الموسيقى" إحدى "الجوائز الثقافية الوطنية" المقدمة من وزارة الثقافة السعودية خلال شهر رمضان الفائت.

علما بأن الفنانة الشابة "زينة عماد" تستعد لطرح أغنية "حكاية رمضان" في حساب مطعم Tomillo by Sama، والتي تتميز بطرح وغناء الأعمال الغنائية الفريدة بصوتها لفنانين آخرين أو بأعمالها الخاصة، وبإجادتها لمختلف اللهجات الخليجية والمصرية وكذلك اللغة العربية الفصحى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TOMILLO (@tomillobysama)

لمسات فنية متميزة

وتضمنت فعاليات المؤتمر لمسة فنية تعبيرية، بمشاركة الفنانة التشكيلية "مدى محمد القحطاني" طالبة طب الأسنان، والتي جسدت مشاعر وحب السعوديين لقيادتهم على منصة مسرح المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، وذلك من خلال استثمار موهبتها وأدواتها الفنية لتبث رسالة حب السعوديين لقيادتهم بتجسيد صورهم فنيا على خشبة المسرح وعلى الهواء مباشرة، والتي تم اختيارها من قبل "منشآت" لتمثيل الفنانين التشكيليين السعوديين الشباب.

وتميز هذا العرض الفني بمشاركة عازف القانون السعودي المتميز "معتز" من خلال فقرة عزف ساحرة أمتعت الجمهور من حضور المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.