تعاون مميز بين الفنانة "إيثار بالخير" مع "نقوة" لتصميم نقصة رمضان

تعاون مميز جمع بين الفنانة السعودية الموهوبة "إيثار بالخير" مع معرض "نقوة" لعرض منتجات متنوعة من الهدايا والتبريكات والتجهيزات الخاصة بتصاميم "نقصة" رمضان.

تعاون مميز بين الفنانة "إيثار بالخير" مع "نقوة" لتصميم نقصة رمضان

بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، تبحث العائلات الخليجية عن أفكار متنوعة خاصة بـ "نقصة رمضان" وهي العادة الاجتماعية التقليدية القديمة التي يمارسها أهل الخليج مع بداية دخول شهر رمضان لتقديم الهدايا والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل.

وفي إطار تنوع الخيارات والأفكار وإضفاء لمسات فنية خاصة على تصاميم "نقصة رمضان" لتشكيلة عام 2022، فلقد تعاونت الفنانة السعودية الموهوبة "إيثار بالخير" ومعرض "نقوة" الذي يمنح زواره تجربة تسوق فريدة.

تصاميم "نقصة رمضان" بتصاميم الفنانة "إيثار بالخير"

أتاح هذا التعاون المميز بين الفنانة "إيثار بالخير" مع "نقوة" العديد من الخيارات والمنتجات المتنوعة الخاصة بهذه العادة الرمضانية بلمسات الفنانة "إيثار بالخير" والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة باستخدام ألوانها المبدعة وحسها الفني الخلاب لطرح وتقديم فنونها بأسلوبها مبتكر.

وتنوعت هذه التصاميم ما بين أطقم الضيافة الرمضانية والاكسسورات الرمضانية وسلة الهدايا الرمضانية وبطاقات التهنئة، لتُضاف هذه التشكيلات إلى التميز الخاص الذي تتمتع به الفنانة "إيثار بالخير" من خلال أسلوبها الفني الفريد في وضع بصمتها الخاصة في عالم الفن بالسعودية.

الصور تم استلامها من الفنانة "إيثار بالخير".