منافسة "ملك العود" و"سالا هب" و"تجربة رامز" .. تنتظر زوار "بوليفارد رياض سيتي"

أسهمت منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض، في خلق مفاهيم ترفيهية حديثة وعصرية من خلال التنوع الترفيهي المميز والتجارب الفريدة المتاحة لجميع فئات المجتمع، ومن هذه الفعاليات اخترنا لكم منافسة "ملك العود" ومنطقة "سالا هب" وفعالية "تجربة رامز".

المنافسة على لقب "ملك العود" في "موسم الرياض"

تحتضن ساحة الموسيقى في منطقة بوليفارد رياض سيتي المنافسة على لقب "ملك العود" في موسم الرياض، وهي المسابقة التي سيشارك فيها الموهوبين في العزف على العود من الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

وفي إطار ذلك أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن انطلاق مسابقة ملك العود، خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس الجاري، وروج للمنافسة بمقطع فيديو تعريفي، جاء فيه: "يا عازف العود رفقًا فالهوى خطر.. لكل عازف وعازفة في الوطن العربي فرصة للمنافسة على لقب ملك العود في موسم الرياض"، منوها إلى أن المنافسة ستحظى بحضور من كبار العازفين ومشاركة أشهر صناع العود في العالم، وأرفقه بتغريدة جاء فيها:

"في انتظار كل المبدعين والمبدعات في العالم العربي والعالم".

"سالا هب" أكبر صالة ألعاب مغلقة بالمملكة

تعد منطقة "سالا هب" Sala Hub "حياة الترفيه" الواقعة في منطقة "تروكاديرو"، أكبر صالة ألعاب مغلقة بالمملكة، حيث تضم أكثر من 300 لعبة فيديو منوعة من ألعاب تناسب جميع فئات المجتمع لاحتوائها على وسائل ترفيهية تتوافر فيها أحدث التقنيات من مختلف أنحاء العالم.

وتوفر المنطقة التي تعد مدينة ألعاب متكاملة نموذجا لصناعة الترفيه بمفهومها الجديد بأكثر من 300 لعبة جماعية إلكترونية لمختلف الفئات العمرية، وألعاب المهارات الحركية والفيديو وألعاب الواقع الافتراضي، والتي تم إحضار جزء منها من إيطاليا خاصة للموسم.

وتتماشى مدينة الألعاب الترفيهية "سالا هب" مع شعار موسم الرياض لهذا العام "تخيل أكثر"، حيث تتيح "سالا هب" الفرصة للانطلاق في عالم الخيال والاستمتاع بشكل لم يسبق له مثيل عبر تجارب ممتعة وأجواء لا تنسى، حيث تمثل "سالا هب" مفهوما جديدا يجمع بين جميع ماركات "سالا" في مكان واحد.

"تجربة رامز" مقالب مضحكة وسط مغامرات تفاعلية

ويمكن لزوار المنطقة من محبي المغامرات والمقالب الاستمتاع بفعالية "تجربة رامز" ليخوضوا تجارب تفاعلية جديدة ومختلفة ومقالب مضحكة وسط مغامرات تفاعلية متنوعة.

وتبدأ مغامرة تجربة الزائر من لحظة دخول الزوار من باب المدخل، حيث يقف تمثال ضخم للفنان "رامز جلال" في دلالة على ما سينتظره الزائر من مقالب والتي تجري في ظروف مناخية مختلفة، وسط الأضواء والأزياء الخاصة التي تناسب في المجمل كافة أنواع المقالب، وتشمل تفاصيل التجربة المضي بعدة مراحل منها ممر خاص، والغابة، وغرفة الكبسولة التي يعرض فيها فيلم قصير لرامز، وغرفة المسرح، وأخيرًا المعرض الذي تعرض فيه ملابس الفنان رامز في مقالبه وشخصياته المختلفة.

وتتكون "تجربة رامز" من عدة مجموعات كل منها تتألف من 10 أشخاص، وبين كل مجموعة ومجموعة 12 دقيقةً، وتصل مدة كل مجموعة إلى 20 دقيقةً، وقد حدد عمر الحضور بأن لا يكون أقل من 10 أعوام.

الصور من "موسم الرياض" و"الهيئة العامة للترفيه" وموقع "واس".