نخبة من المدربين والمدربات العالميين في فعالية "فايف سنسِس سانكشواري" ضمن مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء

تستعد العلا لانطلاق فعاليات "مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء" والذي سيستمع فيها زوار الوجهة التاريخية والطبيعية الساحرة، بالعديد من التجارب الجديدة والأنشطة العديدة، ومنها فعاليات "فايف سنسِس سانكشواري" التي تستضيف نخبة من المدربين والمدربات العالميين.

فعاليات "فايف سنسس سانكشواري" ضمن مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء

تحتضن "فايف سنسِس سانكشواري" ضمن مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء بموقعه المميز في إحدى المزارع الصيفية الغنّاء في العلا، مجموعة متنوعة من نشاطات الاستجمام برفقة الخبراء والمختصين في اليوغا، والتأمل، واليقظة الذهنية من جميع أنحاء العالم.

وتهدف هذه الفعاليات التي تستمر لمدة 10 أيام من 18 وحتى 27 مارس الجاري، لأن تكون الملاذ الجديد الذي يوفر نشاطات الاستجمام المتنوعة لتُحاكي الحواس الخمس وتتفاعل معها في جميع الأوقات والأنشطة المتنوعة، باجتماع المشاركين من جميع أنحاء العالم للتواصل معاً والاستفادة من خبرة المدرّبين والمدربات المختصين بأجواء مميزة، حيث تستضيف هذه الفعالية الاستثنائية مجموعة مدرّبين ومتحدّثين مختصين من السعودية وجميع أنحاء العالم لمشاركة خبراتهم في مساعدة الأشخاص على عيش حياة أفضل ضمن جدول مكثّف من ورشات العمل، والدروس، والندوات.

أبرز المدربين والمدربات العالميين المشاركين في الفعالية

رحب حساب "لحظات العلا" بانضمام نخبة من المدربين والمدربات العالميين للمشاركة في فعالية "فايف سنسِس سانكشواري"، ضمن مهرجان "العلا للاستجمام والاسترخاء"، ومن أبرزهم:

- المدربة المُلهمة "غالية المدني" التي تُعزز بجانب نُخبة من المدربات والمدربين العالميين اتباع نمط حياة أكثر رفاهية وهدوءً.

- مدربة اليوغا القديرة "هالة حجازي" صاحبة الأسلوب المتفرد في اليوغا، ليستشعر من معها بجمال الحريّة وبدء الرحلة نحو السلام.

- مدربة الكونداليني الموهوبة "نانسي زبانة"، لتُقدم ورشة عمل ممتعة.

- مدرب اليوغا العالمي الشهير "ديلان ويرنر".

- مُدرب اليوغا العالمي المبدع الدكتور "بهارات ثاكور" الذي يحمل منهج اليوغا الفنية الذي ابتكره لإفادة المستمتعين بالفعالية.

- مُدربة اليوغا العالمية الشهيرة "تشيلسي كاواي".

مجموعة متنوعة من النشاطات في فعالية "فايف سنسِس سانكشواري"

يُذكر بأن فعالية "فايف سنسِس سانكشواري"، تضم مجموعة متنوعة من نشاطات الاستجمام والاسترخاء الاختيارية ومنها، جلسات التأمل عند شروق الشمس، وجبة الفطور الجماعية، ورشات العمل، حجوزات الجلسات العلاجية، دروس الرياضة ونشاطات العافية للتركيز على الحركة والاسترخاء، كما تتضمن النشاطات المسائية وجبة العشاء مع المجموعة، والاحتفال بطلوع القمر على إيقاعات الطبل والموسيقى بالإضافة إلى العروض الفنية حول حلقة النار.

ويستمتع الضيوف بتجربة توقظ الحواس الخمس منذ لحظة الوصول مع أطيب الروائح المحلية من أنواع البخور التقليدية وزيوت الحمضيات العطرية، بينما يتردد صدى النغمات الموسيقية في جميع أرجاء المكان مع القانون، الهاندبان، وغيرها من الآلات الموسيقية المميزة بأصواتها العذبة، فيما تكتمل أجواء الاسترخاء والاستجمام مع الإطلالات الساحرة على الجبال المحيطة بالموقع، وأماكن الجلوس والتصاميم المستوحاة من طبيعة المزرعة، والقطع الفنية التي أبدعها أهل المنطقة لتتناغم مع الجو العام.

الصور من حساب "لحظات العلا" وموقع "استكشف العلا".