مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن تفاصيل فعالية ليالي السينما السعودية

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن تنظيم فعالية سينمائية مميزة لعشاق الأفلام والفنون في المملكة حيث نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر عبر تطبيق الصور "انستجرام" إعلان أوضحت فيه تفاصيل فعالية ليالي السينما السعودية.

أفلام متنوعة للجمهور

وأكدت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر أن فعالية ليالي السينما السعودية تأتي بالتعاون مع مركز إثراء مؤكدة على وجود أفلام وعروض محلية مثيرة ونقاشات مع المخرجين والممثلين.

بالتعاون مع مركز إثراء، يسعدنا أن نعلن عن فعالية ليالي السينما السعودية، حيث تنتظركم أفلام وعروض محلية مثيرة ونقاشات مع المخرجين والممثلين.

احجزوا تذاكركم اعتبارًا من يوم الثلاثاء 15 مارس، عبر مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بمدينة الظهران. #RedSeaIFF22 pic.twitter.com/SSbwrNu4w7

— RedSeaFilm (@RedSeaFilm) March 7, 2022

وجاءت التغريدة كالتالي: "بالتعاون مع مركز إثراء، يسعدنا أن نعلن عن فعالية ليالي السينما السعودية، حيث تنتظركم أفلام وعروض محلية مثيرة ونقاشات مع المخرجين والممثلين".

ووجه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الدعوة لعشاق الفنون إلى حجز تذاكر فعالية ليالي السينما السعودية اعتبارا من يوم الثلاثاء 15 مارس المقبل.

حجز تذاكر الفعالية

مؤكدة أن عملية حجز تذاكر الفعالية للجمهور الراغبين في الحضور ستكون من خلال مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بمدينة الظهران

وكتب الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: "احجزوا تذاكركم اعتبارًا من يوم الثلاثاء 15 مارس، عبر مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بمدينة الظهران".