المصممة السعودية نورة آل الشيخ تشارك في عرض أزياء دولتش آند غابانا في العلا

شهدت محافظة العلا عراقة الأناقة الإيطالية الممثلة بدار "دولتشي آند غابانا" في عرض أزياء يعد حدث استثنائي في المنطقة. حيث قدمت الدار عرضاً لأشهر مجموعاتها في عرض باسم "أزياء الفرسان" وبمشاركة المصممة السعودية نورة آل الشيخ. 

شاركت المصممة السعودية نورة آل الشيخ في عرض الأزياء الذي يعكس بشكل فني عمق الإرث التاريخي لمنطقة العلا، وذلك في موكب كامل مكون من 12 حصاناً عربياً مع فرسانها، وكانت أزياء الفرسان من تصميم المصممة نورة آل الشيخ، التي حرصت بأن تكون الأزياء متناغمة في التصميم مابين الخيول وعارضي الأزياء وأصالة التاريخ التي تجمع هيبة الفارس وعراقة دار "دولتشي آند غابانا" بقطعها الفاخرة. 

 

https://www.instagram.com/p/CZSiy5rII2h/?utm_medium=copy_link

ويكمل جمال العرض الذي يحتفي بأصالة الخيل السعودي جنباً إلى جنب مع إبداع تصاميم دار "دولتشي آند غابانا"، لاكسسوارات الخيل التي كانت من تصميم علامة الاكسسوارات السعودية مربط عذبة بتصاميم تعكس التقاليد المحلية وتعزز من مكانكك وأهمية العلا كملتقى للحضارات الإنسانية على مر الزمن. 

https://www.instagram.com/tv/CZWbyBrI1kG/?utm_medium=copy_link

ويأتي هذا العرض بمثابة الاعتراف بالدور العالمي لمحافظة العلا وذلك في احتضان كل مايتعلق بالأناقة والجمال بروح مليئة بالتراث والتاريخ  والفن. وتعد العلا مركزا لحضارات شبه الجزيرة العربية مما يجعلها موقع جاذب لدور الأزياء العالمية التي تحط رحالها فيها لتقدم عرضاً لا يشبه شيئاً يستوحي ملامحه من جمال الصحراء وشموخ الجبال وعبق التاريخ الآسر بآثارها الساحرة.