مبادرة "ملهمو الموسم".. أروع الابداعات الفنية والموسيقية من ذوي الإعاقة الموهوبين في "موسم الرياض"

في إطار دعم موسم الرياض للمواهب السعودية المبدعة في كافة المجالات، أتاح "موسم الرياض" الفرصة لذوي الإعاقة الموهوبين من خلال مبادرة "ملهمو الموسم" ليقدموا أروع الابداعات الفنية والموسيقية على مسارح عدة في المناطق الترفيهية لموسم الرياض.

مبادرة "ملهمو الموسم".. أروع الابداعات الفنية والموسيقية من ذوي الإعاقة الموهوبين

أشاد "موسم الرياض" بأعضاء مبادرة "ملهمو الموسم" من ذوي الإعاقة، والذين قدموا أروع الإبداعات الفنية والموسيقية على مسارح عدة في المناطق الترفيهية للموسم.

وجاءت مبادرة "ملهمو الموسم" ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية، وتحت مظلة منصة "مطلوب" وموسم الرياض، لتمكين ذوي الإعاقة الموهوبين في المجالات الموسيقية والغنائية والفنية من الحضور بعدة مناطق في موسم الرياض.

ويضم طاقم المبادرة ستة مغنين وموسيقيين من ذوي الإعاقة، يؤدون إبداعاتهم الفنية والموسيقية وسط تفاعل وإعجاب الحضور، حيث تتراوح مدة العرض لكل موهوب منهم ما بين 60-90 دقيقة.

وكان المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه، قد أشار منذ بداية الموسم إلى احتضان الموسم لمبادرة "ملهمو موسم الرياض"، منوها إلى أن همتهم تحفز الجميع، وبأن إيصال إبداعهم وفنونهم للعالم كله واجب، مؤكدا بأنهم سيبهرون الجميع من خلال الإبداعات التي سيقدمونها.

مبادرة "ملهمو الموسم" في مناطق موسم الرياض

قدم ذوو الإعاقة الموهوبون في المجالات الموسيقية والغنائية والفنية من خلال مبادرة "ملهمو الموسم" أروع الإبداعات وسجلوا حضورا مميزا بعدة مناطق في موسم الرياض، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، التي تشكل إحدى أهم الوجهات الترفيهية للموسم، وواحدة من أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، لما تضمه من أماكن ترفيهية عدة محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

كما يقدم الموهوبون في مبادرة "ملهمو الموسم" عروضهم في منطقتين، هما: منطقة "شجرة السلام" التي تتسم بتنوعها الترفيهي لما تتيحه من خيارات عائلية متعددة من خلال المسرح الذي يستضيف عددًا من البرامج الترفيهية المميزة، ومنطقة "قرية زمان" التي تركز فعالياتها على إبراز العنصر التقليدي والتراث السعودي من خلال إعادة إحياء الماضي وخلق أجواء تحاكي تجربة العيش في الأزمنة السابقة.

الصور من المركز الإعلامي لـ "موسم الرياض" ومقطع الفيديو من حساب المستشار "تركي آل الشيخ" على "تويتر".