تركي آل الشيخ يشيد بالمبدعين المشاركين في العمل الدعائي الجديد لموسم الرياض على طريقة Game of Thrones

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه، الإعلان التشويقي الجديد لموسم الرياض الترفيهي، المقتبس من المسلسل الشهير Game of Thrones أو صراع العروش، وأشاد بالمبدعين المشاركين في هذا العمل.

تركي آل الشيخ يشيد بالمبدعين المشاركين في إعلان موسم الرياض على طريقة Game of Thrones

أثار الإعلان الدعائي الجديد لموسم الرياض جدلا واسعًا عقب طرحه وحقق ملايين المشاهدات بعد طرحه بفترة وجيزة، وذلك بسبب اقتباسه من المسلسل الشهير "Game of Thrones" أو صراع العروش، هذا بالإضافة إلى أنه قد تضمن مشاركة العديد من مشاهير السعودية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، الإعلان التشويقي الجديد لموسم الرياض، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، وتوجه بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل، مشيدا بالمبدعين من شباب وفتيات الوطن واصفا إياهم بالخلاقين الرائعين، مؤكدا بأن هذه الابداعات هي نتاج الهمة والطموح والاحلام التي لا حدود لها بفضل القائد الملهم وعراب الرؤية الأمير "محمد بن سلمان" – حفظه الله-، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(لا تجووون.. اتقدم بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل الدعائي لـ "موسم الرياض"ابدعتوا … والشباب والبنات السعوديين خلاقين ورائعين متى مامنحوا الثقة والامكانيات … وسيدي حفظه الله قائدنا الملهم وعراب الرؤية معه همتنا وطموحنا واحلامنا عنان السماء ولاحدود لها).

مشاركة نخبة من مشاهير السعودية في الإعلان

حظي الإعلان التشويقي الجديد لموسم الرياض بمشاركة نخبة من مشاهير السعودية، ومنهم النجم الكروي "ياسر القحطاني"، والمذيعة السعودية "سارة مراد"، ولاعب كمال الأجسام السعودي "عبدالله ربيعة"، وكذلك الفنان "عبدالله السدحان"، والذين علقوا على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، وأبدوا سعادتهم وتشرفهم بالمشاركة في هذا العمل الإبداعي، ومن أبرز هذه التغريدات:

- أشار النجم الكروي "ياسر القحطاني" عن تشرفه بالمشاركة في هذا العمل الإبداعي، بتغريدة جاء فيها:

 (تشرفت بالمشاركة في هذا العمل الإبداعي من ابداع وتنفيذ شباب بلادي كل الشكر معالي المستشار على منح هذه الفرص لكل شباب الوطن)

- وأعربت المذيعة السعودية "سارة مراد" عن سعادتها بكونها جزء من هذا العمل في دور "كاليسي"، بتغريدة جاء فيها:

(سعيدة جدا بأن أكون جزء من هذا العمل الأكثر من رائع كشخصية كاليسي .. فريق مبدع ومجتهد وفخورة كثير إني اشتغلت معاهم! شكرا للمستشار "تركي آل الشيخ" على الأفكار الرائعة والفرصة إني أكون جزء منها).

- وأكد الفنان "عبدالله السدحان" بأنه قد شاهد إبداعا في موقع تصوير الإعلان لم يشاهده من قبل، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(نعم .. منحتهما الثقة والإمكانات وشاهدنا ابداع.. وصلت لموقع التصوير تلك الليلة شاهدت خلية نحل لم اشاهدها في اي عمل تم تصويره في الرياض).

الصور من فيديو الإعلان الدعائي الجديد لموسم الرياض في حساب المستشار "تركي آل الشيخ" على "تويتر".