النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مخيم واحة البدو.. وجهة مثالية لعشاق الصحراء والحياة البدوية في رأس الخيمة

سحر الحياة البدوية في مخيم واحة البدو
1 / 4
سحر الحياة البدوية في مخيم واحة البدو
أجواء بدوية مفعمة بالسحر والجمال في مخيم واحة البدو
2 / 4
أجواء بدوية مفعمة بالسحر والجمال في مخيم واحة البدو
سحر الليل في مخيم واحة البدو
3 / 4
سحر الليل في مخيم واحة البدو
وتجربة بدوية بمواصفات ساحرة في مخيم واحة البدو
4 / 4
وتجربة بدوية بمواصفات ساحرة في مخيم واحة البدو

تمتاز دولة الإمارات العربية المتحدة بوجهاتها السياحية الساحرة والمتنوعة التي توفر للسياح من مختلف دول العالم العديد من التجارب السياحية الساحرة في أجواء مذهلة على مدار العام حيث تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات الصحراوية المميزة التي تعد أحد أفخم الوجهات لسياحة السفاري والمغامرة.

تتنوع وجهات الإمارات ما بين المحميات الطبيعية الساحرة والوجهات البحرية التي تأسر القلوب بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية والمهرجانات والعروض الترويجية التي تنظم على مدار شهور السنة لتوفر لزوار الإمارات العديد من التجارب السياحية التي لا تنسى من الأذهان.

وتجربة بدوية بمواصفات ساحرة في مخيم واحة البدو

مقومات طبيعية خلابة

يتوافد آلاف الزوار إلى الامارات لمشاهدة العديد الأماكن الصحراوية الخلابة والمقومات الطبيعية التي تحفز المغامرين وتوفر تجربة سياحية متنوعة ومتميزة في استكشاف الطبيعة.

وتعمل الجهات المختصة في دولة الإمارات على الترويج للتضاريس الطبيعية التي تزخر بها الدولة والتي تتضمن البيئات المختلفة سواء الجبلية أو البحرية أو الصحراوية وغيرها من البيئات التي تغري المغامرين لخوض تجارب سياحية ممتعة وشيقة.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنصحبكم في رحلة سريعة في إمارة رأس الخيمة التي تتميز بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة والتي تعتبر أحد أفضل الوجهات في الإمارات التي تمتاز بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة لعشاق المغامرة التي تشهد اقبالا كبيرا من السائحين وانتعاشا ملحوظا خاصة في الصحراء والمناطق البرية والجبلية.

أجواء صحراوية مميزة

حيث نسلط الضوء في تقريرنا اليوم على وجهة صحراوية تأسر القلوب في إمارة رأس الخيمة وتمتاز بأجوائها الصحراوية المميزة التي تصلح لأن تكون وجهة لعشاق الحياة البدوية والمغامرة في أجواء الصحراء.. أنه مخيم واحة البدو.

وجهة عائلية ساحرة

مخيم واحة البدو يوفر للزوار تجربة مميزة لعشاق حياة الصحراء ويصلح لأن يكون وجهة عائلية مميزة حيث يتوفر به العديد من الفعاليات والأنشطة. تم تصميم هذا المخيم كملاذٍ صحراويٍ هادئ يُرضي أذواق الزوار المميزين الراغبين بعيش تجربة تعبق بأصالة وتقاليد الصحراء العربية الممزوجة مع الرقي والفخامة.

ويعيد مخيم واحة البدو إحياء أسلوب الحياة البدوية كما كانت على مر التاريخ ليمنح الزوار فرصة التعرّف على أعراف وتقاليد البدو الأصيلة.

وفي حين يراعي المخيّم البساطة في التفاصيل دون أي تكلّف، يضمن في ذات الوقت تنوّع الأنشطة التي يقدمها لضيوفه خلال إقامتهم.

سحر الليل في مخيم واحة البدو

×