جداريات "بوليفارد رياض سيتي" أبرز الجماليات البصرية الممتعة لزوار موسم الرياض 2021 

استقطبت منطقة "بوليفارد رياض سيتي" والتي تعد من أكبر مناطق موسم الرياض 2021، زوار الموسم من جميع الأذواق والأعمار، بينما كان للزوار الباحثين عن الذائقة الفنية والمحبين للجماليات البصرية نصيب كبير في الاستمتاع في هذه المنطقة من خلال "جداريات بوليفارد رياض سيتي".

جداريات "بوليفارد رياض سيتي" أبرز الجماليات البصرية الممتعة لزوار موسم الرياض 

ارتقت جداريات بوليفارد رياض سيتي بالمتعة البصرية لزوار موسم الرياض 2021، حيث شكلت فنون الرسوم الجدارية بأنحاء "بوليفارد رياض سيتي" واحدة من أبرز الجماليات البصرية التي تستوقف زوار موسم الرياض 2021، للاستمتاع بالمشاهد التي صنعت منها الفنانة "نورة بن سعيدان" أحاسيس ومشاعر تلامس أفئدة الزوار وتحلق بهم في عوالم الفن والإبداع.

وفي إطار ذلك فلقد عبرت الفنانة السعودية المبدعة "نورة بن سعيدان" عبر حسابها في "الانستجرام" عن سعادتها في المشاركة في جداريات بوليفارد رياض سيتي، ونشرت مقطع فيديو أثناء عملها على الجداريات، ونشرت صورا لإحدى أجمل الاعمال الي رسمتها والتي لاقت اعجاب الكثيرين وصارت إحدى معالم البوليفارد.

الجداريات بُعدا فنيا مختلفا لمنطقة "بوليفارد رياض سيتي"

مثلت جداريات بوليفارد رياض سيتي واحدة من المظاهر الفريدة التي استطاعت المزج بين مختلف الأذواق، إذ شكلت تناغما فنيا وترفيهيا من خلال تنوعها في الرسائل والمضامين التي تمنح الزوار آفاقا واسعة من الإبحار في المعاني العميقة لتلك المشاهد التي تفاجئهم في جنبات واحدة من أكبر فعاليات موسم الرياض وأكثرها استقطابا للزوار.

وأضافت هذه الجداريات بُعدا فنيا مختلفا لمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" والتي انطلقت خلال هذا الموسم بشكل مختلف وأكبر عما كانت عليه في الموسم السابق، بثلاثة أضعاف حجمها السابق، وباحتضانها للعديد من الفعاليات العالمية والتي تقام لأول مرة على مستوى العالم، ما جعلها من أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات في موسم الرياض 2021.

ولقد جاءت فكرة جداريات "بوليفارد رياض سيتي" ضمن مبادرات تجميل المناطق الترفيهية بأنامل سعودية متميزة في دقة الاختيار والتخطيط والتنفيذ، إذ نفذت جميع الجداريات التي يصل عددها لأكثر من 13 جدارية خلال 20 يوم، ويصل طول أعلى واحدة منها 20م، وتتوزع في منطقة الموسيقى، والمنطقة الرياضية، ومنطقة الأستديو، ومنطقة الـVIP .

وتؤدي الجداريات دورها في تجميل "بوليفارد رياض سيتي"، كما تسهم في الوقت ذاته برفع الذائقة الفنية للزوار، وإبراز هوية التراث السعودي بصورة إبداعية في مكان يمثل واحدا من أهم محاضن الترفيه وأكثرها أهمية.

علما بأن منطقة الموسيقى في "بوليفارد رياض سيتي" تسيطر على النصيب الأكبر من الرسومات الجدارية، لاحتضانها عمالقة الفن والطرب من خلال مسرح السيدة " أم كلثوم"، ومسرح العندليب الراحل "عبد الحليم حافظ"، إضافة إلى مطعم "درب الزلق" للراحل "عبدالحسين عبدالرضا"، ومطعم الفنان "عبادي الجوهر".

"بوليفارد رياض سيتي" أبرز وأكبر مناطق موسم الرياض 2021

يُذكر بأن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" وجهة السيّاح المفضّلة في موسم الرياض 2021، وتحتوي على تسع مناطق رئيسية تفوق الخيال، تتميز كلّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، المطاعم والمقاهي، الحدائق، مراكز الألعاب العالمية، المهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، كما تشمل فعاليات "بوليفارد رياض سيتي" تجارب تفاعلية عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم.

وتمثل النافورة الراقصة أحد أبرز معالم المنطقة، وهي الأيقونة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة، وتتميز بمواصفات غير مسبوقة، إلى جانب مطاعمها ومقاهيها الفاخرة، وتضم المنطقة أربع مسارح للحفلات والعروض، وتحتضن واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.